محتويات المقالة

تحميل viva cut مهكر 2024 من ميديا فاير بدون علامة مائية هو أحد أفضل تطبيقات تحرير الفيديو للأجهزة المحمولة ، تم إصدار أول نسخة منه في 2020 .

 سرعان ما حقق تحميل viva cut مهكر نسخة قديمة نجاحا باهرا خلال فترة وجيزة بسبب ما يقدمه لمستخدميه من خصائص لم تتوفر عند منافسيه .

تحميل viva cut فيفا كت مهكر من ميديا فاير


بعد تحميل برنامج viva cut مهكر من ميديا فاير 2024 يوفر لك إستخدام عدة خصائص لتحرير مقاطع الفيديو مثل الدمج و القص و إضافة المؤثرات و النصوص ، علاوة على ذلك فإن تحميل viva cut professional apk مهكر من ميديا فاير يعد الخيار الأفضل بين جميع تطبيقات تحرير الفيديو .

لمحة عن تحميل برنامج viva cut مهكر من ميديا فاير

على غرار باقي التطبيقات تنزيل برنامج viva cut مهكر بدون علامة مائية ميديا فاير له مميزات و عيوب في نفس الوقت ، إلا أن الكثير من المشاكل التي كان يعاني منها مستخدمي viva cut بدون علامة مائية للايفون قد تم إصلاحها خلال التحديثات الأخيرة . 

مع إضافات جديدة مثل رفع جودة الفيديو وتحسين دقة قص المقاطع ، لا يقتصر الأمر على هذا فقط بل يمكنك حاليا معاينة مشروعك مباشرة أثناء العمل عليه مما يسهل عليك مونتاج الفيديو .

كما توفر لك ميزة الخطوط إرفاق أي خط عربي أو إنجليزي لاستخدامها في الكتابة فوق المقاطع .


إذا كنت ترغب في تحرير و مونتاج الفيديو فإن تنزيل فيفا كت بدون علامة مائيه هو الخيار الأفضل ، حيث يوفر لك التطبيق كل الأدوات اللازمة للعمل مع واجهة مستخدم بسيطة للغاية . 

في حال إذا واجهتك أي مشكلة يمكن مشاهدة مقاطع فيديو على اليوتيوب لشرح طريقة عمل مونتاج إحترافي بالهاتف فقط من خلال تحميل Viva cut مهكر من ميديا فاير فقط .


تطبيق viva cut مهكر 2024 يحتوي على كل مميزات فيفا كات برو حيث يمكن فور تحميله الحصول على إنتقالات غير محدودة و محدثة بإستمرار ، أيضا الوصول إلى عدد هائل من الملحقات مثل الملصقات و الخطوط بشكل مجاني . 

علاوة على هذا فإنه يمكن لك تصدير مقاطع الفيديو بأعلى جودة ممكنة و بدون علامة مائية .


مميزات تحميل viva cut مهكر من ميديا فاير

  • تطبيق مجاني بشكل كامل كما أنه آمن و خال من الفيروسات .
  • إضافة الصور و النصوص فوق مقاطع الفيديو أو دمجها معا ، يمكن التحكم في حجم و شكل و لون النصوص و الملصقات .
  • قص و دمج مقاطع الفيديو مع بعضها البعض 
  • إضافة ما يصل إلى أزيد من 20 طبقة بمختلف الأنواع .
  • إزالة الخلفية الخضراء بضغطة زر واحدة ، يمكن تغيير اللون الذي ترغب في إزالته حسب رغبتك .
  • تعديل سرعة الفيديو من خلال تبطيء وتسريع الفيديو .
  • إضافة مقاطع صوتية مسجلة مسبقاً بمختلف الصيغ ، كما يمكن تسجيل صوتك مباشرة أثناء المونتاج .
  • يدعم تنزيل viva cut مهكر بدون علامة مائية عدة لغات من بينها العربية و الإنجليزية .
  • يمكن تركيب فلاتر على المقاطع كذلك على الصوت .
  • يمكنك التحكم في الاضاءة و التباين و رفع و خفض مستوى الصوت .
  • تعديل جودة الفيديو و تحسينها مع تغيير حجم المقاطع لتتناسب مع الأحجام المطلوبة في مواقع التواصل الاجتماعي.


تحميل viva cut مهكر للايفون

لا يمكن تنزيل برنامج viva cut مهكر بدون علامة مائية للايفون بسبب القيود التي تفرضها شركة apple على مطوري التطبيقات للحفاظ على اتفاقيات الاستخدام ابتداء من تحديث ios 13 ، لكن يمكن لك تحميل الإصدار الأصلي من خلال متجر app store .

ملاحظة : إن كان جهازك يمتلك إصدار ios 13 فما أقل يمكن لك تحميل برنامج viva cut مهكر اخر اصدار للايفون بكل سهولة من خلال الرابط الموجود اسفل المقال .


تنزيل برنامج viva cut مهكر للكمبيوتر

يمكن تحميل برنامج viva cut مهكره للكمبيوتر من ميديا فاير بصيغة apk ، لكن لن تستطيع تشغيله إلا من خلال تثبيت محاكي أندرويد و من خلاله تستطيع تثبيت و تشغيل برنامج viva cut مهكر للكمبيوتر بكل بساطة . 

لا أنصح بتحميل viva cut مهكر من ميديا فاير للكمبيوتر لأنه تطبيق مخصص للهواتف بالدرجة الأولى و على منصة الكمبيوتر توجد العديد من الخيارات الأفضل منه مثل برنامج أدوبي و فيلمورا .


ازدادت شعبية برنامج viva cut بدون علامة مائية 2024 تزامنا مع شهرة برنامج التيكتوك ، لأنه يعد أول تطبيق اندرويد يدعم خاصية تحرير الفيديو بشكل طولي . 

مع زيادة شهرة تطبيق التيكتوك زاد الطلب على تطبيقات تحرير الفيديو ليحقق تنزيل viva cut مهكر بدون علامة مائية من ميديا فاير نجاحا باهرا في أول أشهر إطلاقه ، متخطيا أزيد من 10 مليون تحميل في أول 6 أشهر . 

واصل بعدها التطبيق تحقيق النجاحات خاصة مع التحديثات التي قام بها المطور لتحسين الأمور ليتخطى حاليا أزيد من 100 مليون تحميل .

تحميل viva cut مهكر 2023 تحميل viva cut مهكر من ميديا فاير 2023 تحميل viva cut مهكره للكمبيوتر من ميديا فاير 2023

 جديد تحميل viva cut professional apk مهكر من ميديا فاير

في التحديث الجديد تنزيل برنامج viva cut مهكر بدون علامة مائية تم إضافة بعض المميزات الجديدة مثل :

  • مشاركة المشاريع على شكل ملف zip ، كما يمكن إستيراد المشاريع الجاهزة عن طريق خيار الاستيراد .
  • دعم تنسيقات الصوت MP3,MP4,AAC .
  • الرسم بشكل يدوي على أي جزء من المقطع .
  • مشاركة المقاطع مباشرة على مواقع التواصل الاجتماعي.
  • إضافة الضبابية على المقطع بشكل كامل او جزء منه فقط .
  • إنتقالات و ملصقات جديدة في متجر العناصر المخصصة .


قوالب فيفا كت مهكر 2024 اخر اصدار

فور تحميل viva cut مهكر من ميديا فاير يصبح بحوزتك عدد كبير من القوالب التي يمكن إستخدامها في تحرير المقاطع ، أولا إبحث عن قالب يمتلك نفس فكرة الفيديو الذي ترغب في عمله ثم إضغط على زر إستعمال . 

تتمثل الخطوة التالية في تغيير ملحقات التصميم مثل الصور و الصوت . تفقد القوالب بين الحين والآخر حيث يتم نشر تريندات جديدة قد تساعدك في الوصول إلى جمهور أكبر .

عند تنزيل viva cut مهكر بدون علامة مائية من ميديا فاير يمكن إنشاء حساب خاص بك ، يمكن ربطه بحساب جوجل بلاي أو بالفيسبوك . 

فور الإنتهاء من إنشاء الحساب ستتمكن من نشر قوالبك الخاصة مع القدرة على التفاعل مع باقي المستخدمين من خلال التعليق و الإعجاب . من الممكن أن يتم تحويل القوالب إلى مدفوعة لتحقيق الأرباح من خلال بيعها .

يعد تنزيل برنامج viva cut مهكر 2024 بدون علامة مائية من الأمور البسيطة حيث يمكن لك تحميله مباشرة من موقعنا من خلال الرابط الموجود اسفل المقال . او من خلال موقع apkfre.com .

في حال إذا واجهت مشكلة التطبيق غير مثبت تأكد من وجود مساحة تخزين كافية على جهازك . يتطلب فيفا كت المهكر 2024 apk السماح بالوصول إلى الأذونات المطلوبة لتشغيله على الوجه المطلوب .


حول تحميل viva cut مهكر من ميديا فاير 2024 :

معلومات ملف تحميل viva cut مهكر
إسم البرنامج تحميل viva cut مهكر من ميديا فاير للكمبيوتر
الشركة المنتجة كيوت كات
متوافق مع إصدار 6.0 اندرويد
حجم البرنامج 32 MB
نسخة البرنامج 3.6.1
عدد التحميلات +100000000
لغة البرنامج العربية
تاريخ الإصدار  08-01-2024


شارك مع أصدقائك :)