محتويات المقالة

 تحميل mogul cloud game مهكر من ميديا فاير أو تحميل محاكي الفطر مهكر 2024 يمكنك من الوصول إلى عدد هائل من ألعاب الكومبيوتر من خلال هاتفك النقال ، يكون ذلك عن طريق سحابة الألعاب التي توفرها المنصة لتحظى بتجربة لعب شبيهة لدرجة كبيرة بتجربة اللعب على الكومبيوتر مع إختلاف فروقات بسيطة في حجم و جودة الشاشة . 

المميز أنه بعد تحميل mogul cloud game مهكر من ميديا فاير يمكن لعب جميع الألعاب الموجودة في المنصة بشكل كامل و لفترة زمنية غير محدودة .

تحميل mogul cloud game مهكر من ميديا فاير 2024



لمحة عن تحميل برنامج mogul cloud game مهكر

 الجميل في الأمر انه بعد تحميل gloud game مهكر apk او تحميل محاكي الفطر مهكر اخر إصدار يمكن لعب العديد من الألعاب في الوضع الغير المتصل مثل لعبة gta أو بيس 2024 . 

الأجمل منه أنك تستطيع لعب الألعاب التنافسية عبر الأنترنت مع أصدقائك أو أشخاص آخرين يتم إختيراهم بشكل عشوائي مثل لعبة فيفا 24 . أيضا يوفر إمكانية إنشاء مجموعة دردشة و اللعب في نفس الوقت .

mogul cloud game هو تطبيق أندرويد صغير الحجم يسمى أيضا بمحاكي الفطر من تطوير الشركة الصينية popular يعمل على شكل سحابة تخزينية تحتوي على آلاف الألعاب لمنصة pc و البلايس ستيشن يمكن لعبها على الهواتف النقالة بعد التعديل عليها و إضافة أزرار خاصة لتسهيل التحكم . 

تجاوز عدد تحميلات التطبيق عبر المتاجر الرسمية أزيد من 50 مليون تحميل ، لكن أغلب اللاعبين من الصين و غرب آسيا .

 مع تحديث 2024 و إضافة اللغة العربية للبرنامج إزداد عدد المستخدمين من الوطن العربي خاصة مع إتاحة لعب بعض الألعاب بشكل مجاني .


مميزات تحميل mogul cloud game مهكر من ميديا فاير 

  • حجم التطبيق صغير و متوافق مع أغلب أجهزة الأندرويد .
  • لا يحتاج سرعة أنترنت كبيرة لتشغيله ، كما يمكن تشغيل وضع اللعب بدون أنترنت في بعض الألعاب .
  • يوفر التطبيق أزرار تحكم تلقائيا لكل لعبة مع إمكانية تعديلها من خلال الإعدادات ، يمكن تركيب يد التحكم عن طريق البلوثوت لتجربة مستخدم أفضل .
  • يوفر تحميل mogul cloud game مهكر جواهر لائحة كبيرة من الألعاب بمختلف أنواعها الرياضة ، الحربية ، الأكشن ، القصصية و غيرها المزيد .
  • يتم عرض جودة الألعاب بدقة فائقة تصل إلى 4k ، في حال إذا كان جهازك ضعيف حاول تقليل الجودة لتفادي التقطيع أثناء اللعب .
  • يمكن لعب الألعاب التنافسية عبر الانترنت مع أصدقائك من خلال إنشاء رابط داخل البرنامج لدعوتهم .
  • يمكن الحصول على جوائز يومية من خلال تحميل محاكي الفطر مهكر .
  • واجهة  تحميل محاكي الفطر مهكر اخر إصدار بسيطة حيث يسهل على كل أطياف المجتمع إستخدامه .
  • المميز في تحميل mogul cloud game أنه يتم تحديث قائمة الألعاب فيه بشكل مستمر ، أحيانا يتم إضافة ألعاب جديدة و في البعض الآخر ألعاب قديمة غير موجودة في التطبيق . 
  • لا يحتوي على أي نوع من الإعلانات ، لكن للحصول على المزيد من دقائق اللعب يمكن مشاهدة بعضها .
  • بعد تحميل mogul cloud game الصيني لن تكون بالحاجة إلى تحميل أي تطبيق او لعبة للعب لأن كل شيء يتم عبر السحابة التخزينية .
  • تحميل تطبيق mogul cloud game مهكر مجاني بشكل كامل إلا أنه يحتوي على حزم مشتريات داخله .


طريقة تحميل mogul cloud game مهكر من ميديا فاير 

 من خلال موقعنا يمكن تحميل mogul cloud game مهكر من ميديا فاير بشكل مباشر و مجاني ، أيضا تستطيع تحميل محاكي الفطر مهكر اخر إصدار من خلال متجر apkfre.com أو متجر apkfreeandroid.com . 

النسخة الموجودة في متجر جوجل بلاي تتطلب دفع إشتراك أسبوعي أو شهري للوصول لكافة الألعاب الموجودة على المنصة .


يمكن أيضا تحميل محاكي gloud games مهكر وقت لا نهائي على الكومبيوتر ، أنا أنصح بهذا خاصة إن كانت إمكانيات جهازك ضعيفة كما أنه يوفر عليك الكثير من الأموال التي تدفعها عادة لشراء ألعاب الكمبيوتر . 

عليك تحميل mogul cloud game مهكر من ميديا فاير بصيغة apk ، ثم تحميل محاكي تطبيقات الأندرويد . تتمثل آخر خطوة في تثبيت البرنامج من داخل المحاكي و بدأ اللعب .

تحميل برنامج mogul cloud game مهكر اخر إصدار تحميل محاكي الفطر مهكر تحميل mogul cloud game مهكر من ميديا فاير

 لا يمكن تنزيل محاكي الفطر مهكر للأيفون في الوقت الراهن بسبب سياسات الخصوصية ، كما وعدت الشركة المطورة بطرح البرنامج في القريب العاجل على متجر app store . 

إن كنت تمتلك نظام ios 11 فما أقل يمكن تحميل نسخة قديمة من  محاكي الفطر مهكر بدون وقت إلا أنها لا تحصل على أي تحديثات منذ فترة طويلة .


سلبيات تحميل محاكي الفطر مهكر

تعتبر من أهم سلبيات تحميل mogul cloud game مهكر من ميديا فاير أنه لا يدعم إلا لغتين الإنجليزية و الصينية مما تسبب في تأخر شهرة البرنامج .

  • أغلب الألعاب القوية تتطلب دفع جواهر و إشتراكات للوصول إليها .
  • بعض الألعاب لا يمكن ربط يد التحكم عليها .
  • لايمكن الدردشة مع الأصدقاء باستخدام اللغة العربية 
  •  في حال إذا إنقطع عنك الأنترنت لن تستطيع استئناف اللعب من نفس المرحلة بل يتوجب عليك الإعادة من الصفر لان التطبيق لا يدعم خاصية الحفظ التلقائي لتقدم المراحل .  


الألعاب المدعومة عند تحميل برنامج mogul cloud game مهكر اخر إصدار 

يدعم  تحميل محاكي الفطر مهكر ألعاب كثيرة للكمبيوتر و البلاي ستيشن و Xbox حيث نجد ألعاب رياضة مثل فيفا و بيس و NBL .

ايضا ألعاب العالم المفتوح مثل ريديد ، ألعاب السيارات مثل فورزا 4 ، ألعاب حربية مثل كال أوف ديوتي . ألعاب الاكشن و المغامرة مثل جاتا سان اندرس ، الألعاب القصصية مثل لوفي ، ألعاب بمختلف أنواعها مثل لعبة ناروتو وتيكن 7 .

شاهد أيضا 

تحميل كين ماستر.

تحميل تطبيق PicsArt .

تحميل واتساب الذهبي .

لعب ألعاب البلاي ستيشن عند تحميل gloud game مهكر apk 

لا يدعم تحميل محاكي الفطر مهكر ألعاب الكمبيوتر فقط بل حتى ألعاب البلاي ستيشن الحصرية مثل سبايدرمان ، كما تستطيع ربط حسابك في البلايستيشن داخل الألعاب . 

للمعلومة الألعاب المدعومة هي للبلاي ستيشن 4 أما ألعاب الجيل الجديد فمن المستحيل أن تشتغل على نظام الأندرويد حتى بإستخدام أقوى الأجهزة الحديثة.


فور تحميل mogul cloud game مهكر 2024 تستطيع ربط حسابك في ستيم به ، أيضا الدخول على حسابك في البلايستيشن لمواصلة لعب لعبة ما و إحراز تقدم أكبر فيها أو الدخول على اللعبة للحصول على هدايا معينة إن كنت بعيدا عن بيتك . 

مثلا لعبة فيفا 2024 تسمح لك بلعب النهائيات فقط يومي الجمعة و السبت ، إن كنت في سفر إستخدم محاكي الفطر مهكر apk للعب المباريات النهاية و الحصول على أقوى اللاعبين .

حول تحميل محاكي الفطر مهكر للاندرويد :

معلومات ملف تحميل محاكي الفطر مهكر apk
إسم البرنامج تحميل gloud game مهكر apk
الشركة المنتجة mogul cloud game
متوافق مع إصدار 4.0 اندرويد
حجم البرنامج 43 MB
نسخة البرنامج 1.6.0
عدد التحميلات +10000000
لغة البرنامج الإنجلزية
تاريخ الإصدار  08-01-2024

شارك مع أصدقائك :)