محتويات المقالة

تطبيق جيزي مهكر 2024 من تطوير شركة Djezzy الجزائرية للاتصالات ، تم نشره على متجر جوجل بلاي في أواخر 2018 لمستخدمي الأندرويد .

نبذة عن تحميل تطبيق جيزي apk مهكر

يمكنك لك من خلال تحميل تطبيق جيزي مهكر من ميديا فاير التحكم الكامل في خطك الهاتفي ، حيث تستطيع تعبئة الرصيد لك أو لغيرك بشرط ان يكون بحوزته شريحة إتصال من نفس الشركة .

تحميل تطبيق جيزي مهكر2024

كما يمكنك لك الإطلاع على رصيدك و موعد إنتهاء وتجديد العروض التي بحوزتك . يرجى الإنتباه إلى أنه بمقدورك شحن رصيدك بعدة طرق ، منها شحن الرصيد عن طريق البطاقة الذهبية أو بإستخدام تطبيق بريدي موب التابع لبريد الجزائر .


فور تحميل تطبيق جيزي للمشي من ميديا فاير يمكن لك شحن الفليكسي عن طريق إدخال 14 رمزا للتذكرة الالكترونية TPE بعد شرائها . كما يمكن لك استعارة رصيد لإستخدامه في الاتصال عن طريق التطبيق ، لعلمك لا يمكنك إستعارة أزيد من 100 دينار جزائري . لا أنصح بإستعارة الارصدة الإلكترونية من شركات الإتصال لأنها تعتبر من ضمن المعاملات الربوية .


  قسم العروض في تطبيق جيزي للمشي

عند تحميل تطبيق جيزي للمشي مهكر يمكن الدخول إلى قسم خاص لشراء العروض الترويجية المتاحة ، يتم تغيير و تحسين العروض بين الفترة والأخرى . بعد شحن الرصيد الكافي إختر العرض الذي ترغب في شرائه و إضغط على زر التفعيل ، ثم التأكيد . عل الفور تصلك رسالة على جهازك تؤكد عملية الشراء .

هذه صور لبعض العروض الترويجية المتاحة حاليا .

تنزيل تطبيق جيزي للمشي جيزي مهكر 2023 اخر اصدار تحميل تطبيق جيزي apk مهكر

قسم الخدمات في تطبيق جيزي مهكر

في الحقيقة يوفر هذا القسم خدمتين فقط و هما :

خدمة sms bip هي خدمة مجانية بشكل كامل في حال كنت في مكان معزول أو انك لا تمتلك رصيد كافي ، يمكن لك عن طريق هذه الخدمة إرسال رسالة خطية لأي شخص ، كل ما يجب عليك فعله هو إدخال محتوى الرسالة و رقم الهاتف للشخص المقصود إرسال الرسالة إليه .

خدمة إمشي و إربح تعتبر أحدث خدمة في التطبيق حيث يمكن لك الحصول على رصيد حقيقي او جيجات من الأنترنت فقط عن طريق المشي  . فعل الخاصية داخل البرنامج و عن طريق المشي أو تحريك الهاتف يمكن لك الحصول على نقاط المشي .

يمكن لك يوميا جمع ما يصل إلى 10 آلاف نقطة ، يمكن إستبدال نقاط المشي برصيد أنترنت حيث كل 5 ألاف نقطة يقابلها 1 جيجا إنترنت صالح لمدة 24 ساعة . 


يوفر تطبيق جيزي إمكانية إعادة تشغيل الخط عند توقفه بإدخال رمز pin2 و رقم الهاتف ، بدل التوجه إلى المقر التجاري للشركة . أيضاً في حال الرغبة في تعطيل الخط لأي سبب من الأسباب مثلا عند فقدان الهاتف النقال يمكن فعل ذلك من خلال إدخال رقم الخط و رمز puk .


يحتوي تحميل تطبيق جازي من ميديا فاير على قسم خاص لتعليم اللغة الإنجليزية مقابل إشتراك شهري او أسبوعي . بعد الإشتراك يجب فصل الواي فاي و تفعيل شبكة الهاتف النقال و الدخول على الموقع الرسمي للشركة . على الفور يبدأ درس اللغة الإنجليزية ، الدرس عبارة عن أسئلة و أجوبة تساعد على فهم أكبر و أعمق للغة الإنجليزية . الدروس من تطوير شركة apprends المعتمدة بالتعاون مع شركة جيزي .


فور تحميل تطبيق جيزي مهكر من ميديا فاير يمكن لك الإشتراك في الGameSpace و هو عبارة عن إشتراك شهري مقابل الوصول إلى ازيد من 200 لعبة على جوالك الخاص . 

مميزات GameSpace

  • يمكن الوصول فور الاشتراك إلى أزيد من 200 لعبة للهواتف المحمولة وبدون إعلانات مزعجة .
  • سعر الاشتراك اليومي هو 25 دينار جزائري فقط و يتم تجديده بشكل تلقائي كل يوم .
  • يمكن إلغاء الاشتراك في الخدمة عن طريق إرسال كلمة QUITG كرسالة نصية إلى الرقم التالي 734 .


بعد تحميل تطبيق جيزي apk مهكر يمكن لك الاشتراك في خدمة zunisport و الحصول على معلومات جميع البطولات و المسابقات الرياضية بما في ذلك مباريات كرة القدم . مع ترتيب و جميع الاحصائيات ، للعلم لا تدعم خدمة zunisport البث المباشر للمباريات .


ليس هذا فقط بل عند تحميل تطبيق جيزي apk مهكر يمكن لك الوصول و الحصول على خصومات في رحلات السفر لشركة cardif eldjazair . أيضا الوصول إلى إشتراك vr و الاستمتاع بمتابعة أحدث العروض الترويجية عبر نظارة الواقع الافتراضي .

طريقة  تحميل جيزي اب مهكرة

يمكن تنزيل تطبيق جازي للمشي بعدة طرق أبرزها من متجر جوجل بلاي ، او تحميل تطبيق جيزي مهكر من ميديا فاير عن طريق موقعنا fenak gaming الرابط في أسفل المقال . لا انصحك بتحميل تطبيق جيزي للمشي مهكر لأن التطبيق غير قابل للتهكير و قد تكون النسخة سيئة و تحتوي على فيروسات تضر بجهازك .

حول تحميل تطبيق جيزي apk مهكر :

معلومات ملف تحميل  تطبيق جيزي apk مهكر
إسم البرنامج تحميل جيزي اب مهكرة
الشركة المنتجة تطبيق جيزي 1 جيجا
متوافق مع إصدار 5.0 اندرويد
حجم البرنامج 5.8 MB
نسخة البرنامج 1.260.463
عدد التحميلات +10000000
لغة البرنامج العربية
تاريخ الإصدار  08-01-2024


شارك مع أصدقائك :)