محتويات المقالة

 تحميل تطبيق inshot pro مهكر 2024 هو أحد أحدث و أفضل تطبيقات تعديل الصور و الفيديو ، عادة نجد تطبيقات أندرويد تدعم تصميم الصور و أخرى تدعم تعديل الفيديوهات . لكن أن تجد الخاصيتين في نفس التطبيق وبنفس الجودة الموجودة في تطبيق انشوت مهكر فهذا غير ممكن .

تحميل تطبيق inshot pro apk


حقق تحميل تطبيق inshot pro مهكر نجاحات كبيرة مطلع هذا العام خاصة مع تحديث 2024 و إضافة إمكانية تعديل الصور . 

البداية الحقيقية لتطبيق انشوت مهكر كانت في 2019 مع بداية شهرة تطبيق tiktok لتزداد بعدها شعبيته تزامنا مع زيادة شعبية التيكتوك . 

من أهم العوامل التي تربط تطبيق inshot pro مهكر ببرنامج tiktok هو أنه أول برنامج يدعم إمكانية تصميم فيديو قصير .


يمكنك من خلال تطبيق inshot pro مهكر تعديل و تصدير مقاطع فيديو بجودة تصل إلى 4k و بعدد إطارات يتجاوز 60 إطار في الثانية الواحدة . 

أيضا تستطيع صناعة محتوى مميز لليوتيوب أو الفيسبوك عن طريق دمج و قص الفيديوهات . 

ما يميز البرنامج عن البقية أنه يحتوي على متجر به كم هائل من ملحقات التصميم . 

لكن للحصول عليه يجب عليك ترقية الحساب إلى النسخة pro ، بعدها تحصل على كم كبير من الملصقات و النصوص مثل تأثير النيون و ملصقات البكسل و غيرها الكثير .

قوائم تحميل inshot pro

داخل متجر inshot pro apk نجد قوائم مختلفة و منظمة على حسب المحتوى الذي أنت بالحاجة إليه ، إختر التأثير الذي ترغب في إستخدامه ثم إضغط على زر التحميل أما الخطوة الأخيرة تتمثل في التثبيت . 

حقيقة توجد هناك تأثيرات كثيرة يمكنك الإستفادة منها من داخل تطبيق انشوت مهكر بدل عناء البحث المطول في مواقع الملحقات ، كما أن بعضها يطلب منك دفع رسوم وتكاليف باهظة الثمن مقابل الحصول على بعض الملحقات .


في برنامج inshot pro تستطيع تعديل الصور الموجودة في جهازك أو تصميم صور جديدة كلية عن طريق إستخدام الخلفيات و الملصقات الموجودة في التطبيق . 

عند الدخول على الشاشة الرئيسية اضغط على زر photo ثم تصميم جديد ، يتم نقلك إلى معرض الصور يجب إختيار الصور التي ترغب في استعمالها في التصميم . 

يحتوي تطبيق انشوت مهكر على الكثير من المميزات مثل إمكانية قص الصور ، تستطيع إستخدام بعض الأحجام الجاهزة مثل حجم منشور الأنستغرام أو حجم صورة مصغرة لليوتيوب .

شاهد أيضا 

تحميل كين ماستر 2024.

تحميل تطبيق PicsArt 2024 .

تحميل واتساب الذهبي 2024 .


inshot pro apk


يدعم تطبيق inshot pro 2024 قص الصور على شكل الأشكال الهندسية مثل المربعات و النجوم و الدوائر . 

أيضا يدعم إضافة تأثيرات جاهزة على الصور مثل تأثير الجليتش الشهير ، عن طريق زر background تستطيع تعديل لون الخلفية أو جعلها مضببة أو تكرار الصورة أيضا تستطيع إختيار صورة من جهازك ووضعها كخلفية للتصميم . 

في حال أخطأت في عمل أي شيء يمكنك الرجوع للحالة السابقة من التصميم عن طريق الضغط على سهم الرجوع إلى الخلف . عند الإنتهاء من التصميم تأكد من حفظ مشروعك في جهازك عن طريق الضغط على زر save .


تعديل الفيديو عن طريق تطبيق inshot pro

كل ما ذكرناه في قسم تعديل الصور يمكنك فعله في قسم التعديل على الفيديو ، إختر مقطع الفيديو الذي ترغب في تعديله أو الصور الذي تستخدمها في إنشاء الفيديو . 

تستطيع إضافة مقطع صوتي على الفيديو و حتى تسجيل الصوت بشكل فوري من داخل التطبيق نفسه ، إضافة عدد كبير من طبقات الفيديو مع إزالة الخلفية على حسب لونها بما يسمى الكروما . 

أيضا يوفر تحميل انشوت مهكر اخر اصدار 2024 تعديل سرعة الفيديو بشكل كامل أو في جزء منه فقط . في خانة animation تستطيع تركيب عدد كبير من الإنتقالات و التأثيرات على مقطع الفيديو ، يجب عليك تحديد مكان وضع التأثير قبل تحديده .

عند تحميل انشوت مهكر اخر اصدار 2024 يمكنك تعديل ألوان الصور عن طريق الفلاتر أو يدويا عن طريق الإعدادات . 

أيضا يوفر البرنامج تعديل الإضاءة و السطوع و الضبابية ، عن طريق قسم sticker يمكنك إضافة الملصقات فوق الصور ، إضغط على زر text لإضافة نص فوق التصميم . 

يجب إختيار نوع الخط المناسب لتصميمك في حال عدم وجود خطوط في حسابك قم بتحميلها من المتجر . 

في التحديث الجديد أصبح بمقدورك إزالة خلفية الصور بضغطة زر واحدة ، هذه الميزة لا تعمل بشكل دقيق في الوقت الحالي لذا يجب عليك قص حواف الصور يدويا عن طريق الممحاة .

مثل باقي تطبيقات تعديل الفيديو في انشوت مهكر 2024 اخر اصدار يمكن التحكم في الصوت عن طريق رفع و خفض مستوى الصوت ، أيضا إضافة تأثيرات صوتية مثل تأثير صوت إنسان آلي . 

ما يميز تحميل تطبيق inshot pro مهكر أنه يحتوي على خاصية قلب مقطع الفيديو و عكسه . إن كنت ترغب في إضافة مقطع آخر إلى مشروعك قم بالضغط على زر + و اختر مايحلو لك من المقاطع .


مميزات تحميل تطبيق inshot pro 2024

  • مجاني بالكامل و لا يحتاج إلى دفع أي رسوم إضافية .
  • لا يحتوي على إعلانات مزعجة .
  • فتح جميع مميزات الإصدار المميز بالكامل .
  • القدرة على تحويل صيغة الفيديوهات و صيغة الصوت .
  • تصدير المشاريع بعدة صيغ على حسب اختيار المستخدم .
  • مشاركة المشاريع الجاهزة مع بقية المستخدمين عبر سحابة التخزين .
  • إمكانية إضافة عدد غير محدود من الملصقات فوق الصور و الفيديوهات .
  • القدرة على إضافة الصور و مقاطع الصوت في أي جزء من الفيديوهات مع إمكانية تعديلها و التحكم في مستواها . 
  • تستطيع إستخراج الصوت و الموسيقى من الفيديوهات و إعادة إستخدامها .
  • التحكم في شفافية الطبقات و الصور المضافة .
  • إمكانية تسجيل الصوت من داخل التطبيق مباشرة .

حول تحميل انشوت مهكر 2024 :

معلومات ملف تحميل inshot pro
إسم البرنامج انشوت مهكر
الشركة المنتجة inshot pro apk
متوافق مع إصدار 5.0 اندرويد
حجم البرنامج 108 MB
نسخة البرنامج 1.890.1391
عدد التحميلات +500000000
لغة البرنامج العربية
تاريخ الإصدار  08-01-2024



شارك مع أصدقائك :)