محتويات المقالة

 تحميل تطبيق Anime Plus أو أنمي بلس 2024 هو برنامج من تطوير شركة أنمي بلس ، يوفر للمستخدمين متابعة مجموعة كبيرة من الأنمي والمانجا المترجمة إلى اللغة العربية .

anime plus apk

عادة ما يبحث الكثير من الأشخاص  خاصة فئة المراهقين في أوقات فراغهم عن تطبيقات لمشاهدة ومتابعة أفلام الأنمي و المانجا ، إن كنت من هؤلاء فإن تحميل تطبيق Anime Plus مهكر هو بالضبط ما تبحث عنه . لما يمتلكه من خصائص قل ما تجدها في باقي برامج مشاهدة الأنمي و الكرتون .

نبذة عن تحميل أنمي بلس مهكر 2024

تم إطلاق تطبيق Anime Plus في عام 2019 على متجر Google Play لأجهزة الأندرويد و على الاب ستور للأجهزة التي تحتوي على نظام التشغيل ios . 

في السنوات الأخيرة قام التطبيق بإجراء تحديثات كبيرة وأضاف عدد كبير من الأنمي والمانجا الجديدة للبرنامج ، تزامناً مع تحديثات الخصوصية لأنظمة التشغيل ما جعل برنامج anime plus apk مخالفا للسياسات و ذلك أدى إلى حذفه من المتاجر الرسمية .


يوفر تحميل تطبيق Anime Plus مهكر للمستخدمين الوصول إلى الأنمي والمانجا الموجودة في التطبيق مجانًا ، ولكن يمكن للمستخدمين الترقية إلى الإشتراك المدفوع للحصول على وصول إضافي إلى الأنمي والمانجا المترجمة وغير المترجمة . 

يتم تجديد قائمة الأنمي المدفوعة والغير مدفوعة باستمرار ، يستطيع المستخدمين أيضًا الحصول على اشتراكات مجانية عبر المشاركة في المسابقات التي تقوم بعملها إدارة التطبيق .


كما يوفر للمستخدمين anime plus apk الوصول إلى مجموعة واسعة من الأنمي والمانجا المترجمة إلى اللغة العربية وبكل سهولة، فإنه يوفر للمستخدمين تصفح الأنمي والمانجا حسب النوع أو الجنس أو الأصناف المختلفة . كما يوفر التطبيق للمستخدمين وظيفة البحث التي تسمح لهم بالعثور على الأنمي والمانجا المخصصة لهم بسهولة عن طريق كتابة عنوان الأنمي .

شاهد أيضا 

تحميل كين ماستر 2024.

تحميل تطبيق PicsArt 2024 .

تحميل واتساب الذهبي 2024 .

نجد أيضاً في تطبيق Anime Plus إمكانية التحكم في تفضيلات التشغيل للأنمي والمانجا والتحكم في الجودة والترجمة واللغة المفضلة . يمكن للمستخدمين أيضا الاستمتاع بالأنمي والمانجا على شاشة التلفزيون عن طريق توصيل جهاز الأندرويد أو الأيفون مع جهاز التلفزيون .

تحميل تطبيق Anime Plus أنمي بلس مهكر اخر إصدار2023

معلومات إضافية حول تحميل أنمي بلس

عند الدخول على أي صفحة مشاهدة نجد في أعلى الصفحة عرض ترويجي للأنمي و كذلك وصف بسيط عن المحتوى الذي ترغب في مشاهدته . يجب التنقل إلى أسفل الصفحة و الضغط على الحلقة التي ترغب في مشاهدتها . 

يمكنك الاختيار بين المشاهدة أو التحميل ، تتمثل الخطوة التالية في اختيار الجودة المناسبه . ملاحظة جميع المحتويات التي تقوم بتحميلها يمكنك الرجوع إليها عن طريق صفحة التحميلات . 


داخل البرنامج نجد العديد من المميزات مثل صفحة المكتبة التي تحتوي على كمية كبيرة من أفلام و مسلسلات الانمي . ايضا يحتوي تنزيل تطبيق Anime Plus  مهكر على جزء مخصص لأفلام الكارتون مثل مستر بين و ستيتش و كرة القدم المجرات و غيرهم الكثير من الرسومات المتحركة . 

يمكنك أيضاً متابعة جديد الانمي عن طريق قسم الأخبار و الذي يحتوي على أخبار مثيرة حول العروض القادمة قريبا .


المشغل الداخلي لتطبيق anime Plus يحتوي على أحد تقنيات مشغلات الفيديو ، حيث تستطيع رفع جودة العرض . أيضاً يمكنك تغيير لغة الترجمة أو الدبلجة ، التقدم و الرجوع إلى المشاهد السابقة عن طريق زرين خاصين . في حال توقف العرض يمكنك اختيار سيرفر مشاهدة آخر عن طريق المشغل في أقصى اليمين .


لتحميل anime plus apk انتقل إلى متجر Google Play  و App Store على حسب نظام تشغيل جهازك ، من ثم يمكن البحث عن تطبيق أنمي بلس والنقر فوق الزر "تحميل" لتحميل التطبيق إلى الجهاز . 

لكن حاليا هذه الطريقة لم تعد ناجحة لذلك يجب عليك تحميل Anime Plus مهكر من الرابط الموجود في أسفل المقال . 

يمكنك أيضا تحميل أنمي بلس من موقع التطبيق الرسمي الذي يمكن الوصول إليه من خلال الإنترنت ، يجب عليك بالبداية تحميل التطبيق وتثبيته على الجهاز الخاص بك . 

يرجى ملاحظة أن التحميل والتثبيت الآمنين من المواقع والمتاجر الرسمية فقط  كما يجب الحرص على تجنب التحميل من المواقع الغير معتمدة لتجنب الوقوع في المشاكل .

anime plus extra

مميزات تحميل anime plus apk 2024

يحتوي تطبيق Anime Plus على العديد من المميزات مثل :

  • سهولة و بساطة واجهة التطبيق ما يسهل على كل فئات المجتمع إستخدامه .
  • يدعم البرنامج أزيد من 15 لغة منها العربية و الإنجليزية .
  • يدعم تطبيق أنمي بلس الترجمة دون الحاجة إلى إستخدام أي إضافات خارجية .
  • لا يحتوي على أي نوع من الاعلانات المزعجة و كذلك لا يتطلب دفع أي رسوم إضافية لإزالة الإعلانات .
  • التطبيق آمن 100٪ و لا يطلب من المستخدم الموافقة على أي أذونات مثل الموقع و شاشة القفل .
  • برنامج أنمي بلس مجاني عند التحميل و كذلك التشغيل ، في حال كنت ترغب في الحصول على المزيد من المحتويات يجب عليك ترقية حسابك إلى anime plus apk .
  • الكثير من الأفلام والمسلسلات داخل البرنامج تحتوي على الدبلجة باللغة العربية الفصحى .
  • يتم تجديد و تنزيل المحتويات الحديثة بشكل فوري في حال عدم توفر الترجمة يمكنك تفعيل الترجمة التلقائية إلى حين صدور الترجمة الرسمية .
  • يمكنك البحث داخل التطبيق عن أي فيلم أو أنمي ترغب في مشاهدته .
  • يمكنك إستخدام المشغل الداخلي للمشاهدة مع التحكم الكامل في جودة و سرعة العرض .
  • يوفر Anime Plus لمستخدميه تحميل جميع محتوياته بضغطة زر واحدة فقط ، لكن يجب عليك إستخدام مشغل فيديوهات خارجي للمشاهدة .
  • يدعم إمكانية إيقاف و إستئناف المشاهدة حتى عند الخروج من البرنامج عن طريق التوجه إلى قسم سجل المشاهدة .
  • تستطيع إنشاء قائمة مفضلة لأبرز العناوين التي ترغب في مشاهدتها مستقبلاً .


 تستطيع نسخ تطبيق أنمي بلس لأكثر من مرة عن طريق برنامج نسخ الالعاب و التطبيقات ، في حال كنت ترغب في تثبيت Anime Plus مهكر على حاسوبك الشخصي يجب عليك تحميل و تثبيت محاكي أندرويد و الدخول عليه و تثبيت أنمي بلس و الاستمتاع بمتابعة محتوياته . 


يمكنك تحميل تحديثات anime plus apk الجديدة عن طريق الموقع الرسمي للبرنامج ، او بالضغط على زر التحديث عن الدخول على التطبيق بعدها يتم تنزيل التحديث بشكل مباشر . يمكنك أيضاً الحصول على التحديثات الجديدة عبر موقعنا .

يمكنك الحصول على عضوية بريميوم من برنامج أنمي بلس عن طريق الاشتراك في أحد خطط البريميوم الثلاثة ، و هي مقسمة إلى ثلاثة أنواع . 

إشتراك شهري في anime plus apk وإزالة كافة الاعلانات مقابل 2$ يمكنك دفعها عبر البايبال . إشتراك لمدة 6 أشهر مقابل 10$ ، آخر إشتراك هو السنوي مقابل 20$ .

حول أنمي بلس مهكر 2024 :

معلومات ملف تحميل anime plus apk
إسم البرنامج anime plus مهكر
الشركة المنتجة أنمي بلس
متوافق مع إصدار 5.0 اندرويد
حجم البرنامج 108 MB
نسخة البرنامج 1.0.3
عدد التحميلات +100000000
لغة البرنامج العربية
تاريخ الإصدار  08-01-2024


شارك مع أصدقائك :)