محتويات المقالة

يعد تطبيق PicsArt مهكر أحد أقدم و أفضل تطبيقات تعديل الصور . حاز التطبيق على أزيد من مليار تحميل حول العالم ، هذا الرقم الضخم لوحده كفيل للتعبير عن مدى روعة التطبيق . حصل برنامج PicsArt مهكر على أزيد من 20 مليون مراجعة إجابية ، و ذلك بسبب ما يمتلكه من خصائص قل ما نراها عند التطبيقات المنافسة له .

picsart مهكر picsart مهكر ميديا فاير picsart مهكرة picsart مهكر اخر اصدار picsart مهكر للايفون picsart مهكر للكمبيوتر picsart مهكر للايفون 2022 picsart مهكر mediafıre picsart مهكر

إن كنت مهتما بتصميم صورة بروفايل لحساباتك عبر مواقع التواصل الاجتماعي ، او صورة مصغرة لمقاطع اليوتيوب فإن تطبيق picsart مهكرة هو الحل المناسب . يقدم خدمة دمج الصور و بصيغ مختلفة jpeg و png . يمكنك قص الصور و بعدة طرق أشهرها بالذكاء الإصطناعي ، او بتحديد مكان القطع بنفسك . يوفر تطبيق PicsArt مهكر إمكانية الرسم فوق الصور ، مع تحكم كامل في لون و حجم القلم المستخدم . تستطيع إستخدام نسخة تطبيق PicsArt colour الخاصة بالرسم . 

 تحميل تطبيق PicsArt مهكر 2023

في التحديث الجديد لتطبيق PicsArt مهكر تستطيع تحويل الصور الى رسومات بضغطة زر واحدة فقط . يحتوي أيضاً البرنامج على عدد كبير جدا من التأثيرات التي يمكن تطبيقها على الصور ، مثل تأثير الخلل المشهور . لك القدرة على إستخدام تأثير الضبابية لحجب جزء صغير او كل الصورة . إختر ما تشاء من القوالب و خلفيات التصميم بعدد لا متناهي يتم تجديدها بشكل يومي لمساعدتك في تصميم صورك الشخصية .


تستطيع تحميل عدد كبير من الخطوط لاستخدامها في تصميم الصور من متجر الخطوط ، هنالك خطوط بمختلف اللغات و الأشكال مثل الخط العربي العباسي . إستخدم ريميكس PicsArt لمساعدتك في عمل التصاميم المعقدة ، يمكنك إتباع شرح كل ريميكس لإعادة تطبيق نفس التصميم . إبحث عن الريمكس و الملصقات عن طريق صفحة بحث الهاشتاغات ، إعثر على أي شيء تريده عن طريق كتابة إسمه في خانة البحث . 

جديد PicsArt مهكر

يعتقد معضم الأشخاص ان تطبيق PicsArt مهكر خاص بتصميم و تعديل الصور فقط ، إلا ان هذا الامر غير صحيح التطبيق يدعم تحرير مقاطع الفيديو . إختر مقطع الفيديو الذي ترغب في تعديله ، يمكنك التحكم في الوان المقطع من سطوع و إشباع و الظلال . أزل الصوت الأصلي و أضف اي مقطع موسيقي بدله مع إمكانية التحكم في نبرة الصوت . لك المقدرة على إضافة عدد كبير من التأثيرات والإنتقالات . يدعم برنامج picsart مهكرة إضافة النصوص على مقاطع الفيديو مع التحكم الشامل في حجم و لون النصوص . إضافة الصور و اللاصق فوق مقاطع الفيديو بمختلف الصيغ png , jpeg و غيرها الكثير ….

شاهد أيضا 

الأسطورة tv .

ياسين تيفي .

القيصر tv .

تنافس مع أزيد من 100 مليون مستخدم نشط يوميا من مختلف أنحاء العالم في تطبيق PicsArt مهكر عبر صفحة التحديات . إختر التحدي المناسب و قم بتعديل صورة التحدي و اعد نشرها . بعد إنقضاء المدة المحددة سيتم إعلان الفائز من طرف المسؤولين .

بعض التحديات تحتوي على جوائز قيمة على عكس البعض الآخر . يمكنك التاكد من جميع معلومات التحدي عن طريق الوصف و القواعد للالتزام بها . تاكد من ترتيبك على المستوى القاري و العالمي من خلال قائمة المتصدرين .

إنشاء حساب في PicsArt مهكر

فور تحميل picsart مهكر اخر اصدار تستطيع إنشاء حساب خاص بك ، لتتمكن من مشاركة جميع تصاميمك الخاصة مع جميع مستخدمي التطبيق . يمكنك مشاركة منشورات الاعضاء و التعليق عليها و الاعجاب بها . عند إنشاء حساب انت توافق على شروط الاستخدام و سياسة الخصوصية الخاصة ببرنامج PicsArt .

mediafıre picsart مهكر

قص الصور ليتناسب حجمها مع منصات التواصل الاجتماعي ، يدعم  تطبيق PicsArt مهكر قطع الصور عن طريق الأشكال الهندسية او الخط المحيطي الذي تقوم بتحديده بنفسك او عن طريق الذكاء الاصطناعي لحذف الخلفية و تحويل الصورة إلى png . في حال وقوعك في خطأ إستخدم الممحاة او زر الرجوع للعودة إلى الخطوة السابقة من المشروع .

مميزات تطبيق PicsArt مهكر 

  • البرنامج مجاني بشكل كامل ، لا يحتاج إلى دفع أي رسوم إضافية كل العناصر الإضافية مجانية .
  • يدعم أزيد من 15 لغة من بينها العربية و الإنجليزية .
  • يمكنك إستخدامه على شكل كاميرا شخصية تدعم أحدث تقنيات التصوير .
  • بدون علامة مائية ، كل التأثيرات مجانية بشكل كامل .
  • وجود عدد كبير من الخلفيات و التصميم التي تستطيع إستخدامها في تحرير الصور .
  • تحسين جودة الصور عن طريق الإعدادات الخاصة مع إمكانية حفظ التصاميم بعدة صيغ و جودة مرتفعة .
  • يدعم picsart مهكر اخر اصدار الرسم على الصور و الفيديوهات ، الرسم باشكال متنوعة مثل الدوائر و النجوم .
  • إضافة الإطارات لتزيين التصاميم ، ابحث في القائمة المطولة عن الإطار المناسب .
  • تعلم تصميم الصور و الجرافيك عن طريق قسم الإعادة ، اعد تصميم أزيد من 500 مليون صورة باتباع الخطوات المحددة لاكتساب الخبرة الكافية .
  • إمكانية دمج الصور بمختلف الصيغ و الألوان ، للعلم بعض الصيغ لا يمكن دمجها فوق بعضها البعض .
  • وضع الصور داخل كولاجات مع تحديد التخطيط المناسب .
  • إستخدم القوالب الجاهزة لتحرير تصاميم رائعة مثل الترويج لعروض التجارة الإلكترونية و التخفيضات .
  • عند تحرير صور تحتوي على شروحات إستخدم قسم وسائل الشرح للحصول على أفضل ملحقات الشروحات .
  • يمكنك متابعة أصدقائك و مشاركة التحديات معهم ، في التحديثات المقبلة سيتم إضافة خاصية الدردشة داخل البرنامج .
  • تستطيع ربط حسابك عن طريق جوجل إنستجرام و تويتر .

تحميل PicsArt مهكر

كل ما عليك هو تحميل الملف برابط مباشر في أسفل المقال بصيغة apk ، توجه إلى مدير الملفات ثم مجلد التحميل . كل ما عليك هو تثبيت تطبيق picsart مهكر اخر اصدار و إشرع في تحرير مشاريعك الخاصة . لا يشتغل التطبيق على بعض الأجهزة القديمة في حال ظهور مشكلة التطبيق غير مثبت ، حمل النسخة القديمة منه . لعلمك النسخ القديمة لا تحتوي على كل الخصائص و المميزات .

حول تحميل picsart مهكر :

معلومات ملف تنزيل picsart مهكر اخر اصدار
إسم البرنامج picsart مهكرة
الشركة المنتجة picsart
متوافق مع إصدار 5.0 اندرويد
حجم البرنامج 70 MB
نسخة البرنامج 1.0.1
عدد التحميلات +100000000
لغة البرنامج العربية
تاريخ الإصدار  04-12-2022


لا تبخلو في الأخير بالصلاة والسلام على اشرف الخلق الحبيب المصطفى محمد صلى الله عليه وسلم⁦


           دمتم بخير ونسأل الله لنا ولكم التوفيق والسداد .

شارك مع أصدقائك :)