محتويات المقالة

تحميل تطبيق zal hd نسخة 2022 الافضل من بين التطبيقات المماثلة له يعتبر هذا التطبيق الافضل من حيث الجودة والمميزات .يبحث الكثير من الاشخاص عن تطبيقات لمشاهدة افلامهم ومسلسلاتهم المفضلة دون اعلانات او تقطيعات مزعجة . ايضا يمكنهم مشاهدة مبارياتهم خاصة مع اقتراب بطولة كأس العالم 2022 . يعد تطبيق zal hd من تطبيقات iptv android التي توفر لك مشاهدة جميع القنوات الفضائية من الهاتف .

تطبيق ZAL HD 

ايضا يحتوي تطبيق zal hd على مختلف البرامج الترفيهية المتنوعة  افلام و برامج كرتون عربية و اجنبية . تستطيع أيضا متابعة افلام وثائقية و تاريخية متنوعة في قسم قنوات تطبيق zal tv . كما أنه يحتوي على قنوات و باقات مجانية و جزء منها يحتاج اشتراك شهري او سنوي لفتحه . لا يحتاج انترنت قوي بل فقط مستقر و يضم فئات و باقات شهرية و متنوعة تطبيق zal tv يتميز بالكثير من المزايا سنتكلم عليها هنا .

تحميل تطبيق zal hd

مميزات تطبيق zal tv   

يوفر تطبيق zal hd العديد من المميزات التي تجعله الأفضل في مجاله , يمكنك مشاهدة جميع القنوات في بث مباشر منها القنوات العربية والاجنبية المشفرة والمفتوحة مجانا و بجودة عالية بدون تقطيع او تاخير. مما يجعلك تتابع برامجك او مسلسلاتك مبارياتك كذلك دون مشاكل في البث .

ايضا يوفر zaltv  العديد من الباقات و القنوات الكثيرة منها ما يلي :

  • باقة OSN .
  • باقة BIEN SPORT  بأكثر من جودة .
  • باقة القنوات العربية ARABIC CHANNEL .
  • باقة القنوات الاخبارية .
  • باقة القنوات الألمانية .
  • باقة القنوات الايطالية .
  • باقة قنوات الاطفال KIDS CHANNEL 
  • باقة قنوات السعودية .
  • باقة القنوات المصرية .
  • باقة القنوات الايرانية .
  • باقة القنوات الجزائرية .
(adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});

تحميل zal hd على الحاسوب 

يمكنك تحميل و تشغيل تطبيق zal hd برابط مباشر على الحاسوب عن طريق اي محاكي للاندرويد مثل bluestacks و gameloop . فقط ذكرنا اشهر اثنين كما قلنا يمكنك تثبيت محاكي و الدخول اليه , بعدها تثبيت التطبيق من داخله ثم تشغيله كانك تستخدمه من الهاتف . هذا ما سيسهل عليك المشاهدة و الاستمتاع بكل مميزات التطبيق بشكل اسهل و اريح .

كما يمكنك تحميل zal tv  على التلفاز smart tv الذي يكون مدعم بنظام تشغيل أندرويد . وذلك من خلال نقل التطبيق الى التلفاز بواسطة فلاش usb او نسخ رابط تحميل التطبيق من جوجل كروم .في التلفاز بعد تثبيته يمكنك استعماله بكل اريحية و سهولة  .

تطبيقات مشابهة ل zal tv  

كما سبق و ذكرنا أن هناك تطبيقات كثيرة تعمل بتقنية iptv , و هي تقنية تمكنك من مشاهدة القنوات الفضائية بالمجان . و ذلك بواسطة سيرفرات تبث منها هناك الكثير من التطبيقات التي تعمل بهذه التقنية  توفر لك الكثير من الخيارات والامتيازات. التي تمكنك من متابعة جميع القنوات و الباقات دون الحاجة للتلفاز . هناك منها من تشتري اشتراك شهري او سنوي و هناك من منها بالمجان كثيرة منها سوف نشرح منها الاشهر والاسهل .

  1. ياسين تي في و هو الافضل من بين جميع التطبيقات في مجاله و الأسهل من ناحية  الاستعمال . لديه مزايا عديدة مثل تعدد الجودات FULL HD و HD و SD . ايضا يحتوي على واجهة فيها يوضع اهم المباريات الحصرية مع امكانية وضع جرس تنبيه لوقت بداية المباراة هذه مميزاته اما سلبياته هي عدم وجود باقات كثيرة  مثل تطبيق zal tv . 
  2. ادرار تي في  يصعب ذكر مزايا هذا التطبيق لكثرتها هو التطبيق الاكثر بحث خاصة في دول شمال افريقيا . يتوفر على العديد من المزايا سهل الاستعمال يتوفر على العديد من الجودات و السيرفرات عالية الدقة . يدعم التطبيق الإشعارات يمكنك تفعيلها لإخبارك بجميع المباريات وقت بدايتها و بذلك لن تفوتك أي مباراة تحميل تطبيق ادرار tv من هنا .
  3. الاسطورة tv هو تطبيق مصمم بشكل احترافي يتناسب مع جميع الاجهزة اندرويد و الايفون سهل التنقل بين أقسامه يوفر أيضا الكثير من السيرفرات بجودة عالية ومستقرة . دون مواجهة مشاكل التقطيع و الفصل وسط البث .
  4. aya tv التطبيق الافضل و الاروع من بين تطبيقات iptv مزاياه كثيرة و عديدة .تم تصميم واجهته بشكل رائع و جميل و بأقسام مرتبة و سهلة تسهل على المستخدم الاستعمال بسلاسة . يضم أكثر من 10 الاف قناة اجنبية و عربية رياضية وثائقية قنوات أطفال و مسلسلات. اما عن سيرفرات التطبيق فهي مصممة بشكل جيد و دقيق للعمل حتى بانترنت ضعيف , لتفادي تقطيع وفصل البث.

تحميل تطبيق zal tv

هل تطبيق ZAL HD  يشكل خطر على خصوصيتك 

كلنا نعلم ان الكثير من التطبيقات تنتهك خصوصية المستخدمين و ذلك بطلبها لصلاحية الوصول لملفاتهم الشخصية . و الصور والارقام الهاتف ورسائلهم ايضا وهذا ما يزعج الكثير من المستخدمين إن لم يكن كل المستخدمين طبعا . لا تقلق تطبيق zal hd لا يطلب صلاحية الوصول الى ملفات جهازك .

حول تحميل zal hd :

معلومات ملف تحميل zal hd iptv
إسم البرنامج زال اشدي
الشركة المنتجة zal code
متوافق مع إصدار 4.0 اندرويد
حجم البرنامج 42 MB
نسخة البرنامج آخر إصدار
عدد التحميلات 50000+
لغة البرنامج العربية
تاريخ الإصدار  20-11-2022


شارك مع أصدقائك :)