محتويات المقالة

تعرف على طريقة تحميل لعبة فيفا الصينية apk و التي تعتبر أحد أفضل الألعاب الحديثة لكرة القدم التي أنتجتها شركة ea للهواتف الذكية . بالإضافة لطور كأس العالم قطر 2022 و الذي يحتوي على عدد كبير من الجوائز و اللاعبين . قبل التعرف على طريقة تحميل لعبة فيفا الصينية نحن بالحاجة للتعرف على المزيد من التفاصيل بخصوص هذه اللعبة و ما يميزها عن باقي ألعاب كرة القدم . فيما تختلف فيفا موبايل الصينية عن فيفا موبايل الأصلية . هل fifa soccer world أفضل من بيس 2023 . سنختصر كل هذه الأمور في الأسطر المقبلة من المقال .

تحميل فيفا الصينية

مميزات تحميل فيفا الصينية :

عند تحميل فيفا الصينية ستحصل على عدد وفير من المميزات التي لا تجدها في قريناتها من الألعاب و نذكر منها البعض .

  • سهولة الحصول على اللاعبين و بالخصوص الاساطير منهم ، باختصار شديد تستطيع جمع تشكيلة قوية جداً في أول يوم لعب في فيفا موبايل الصينية .
  • طور كأس العالم 2022 موجود في لعبة fifa soccer world فقط وغير موجود في أي لعبة كرة قدم أخرى .
  • يمكنك الحصول على لاعبين من طور كأس العالم بشكل مجاني .
  • حجم لعبة فيفا موبايل الصينية صغير جداً مقارنة بباقي ألعاب كرة القدم الشهيرة مثل فيفا موبايل و بيس و دريم ليج سوكر .
  • تستطيع تشغيل اللعبة بجرافيك مرتفع و بسرعة تردد 120hz للأجهزة القوية و كذلك بأضعف جودة للاجهزة الضعيفة .
  • كثرة و تنوع الأحداث و الفعاليات داخل لعبة فيفا الصينية مع جوائز ضخمة تشجع على اللعب .
  •  وجود كمية كبيرة من التراخيص حيث أنها تمتلك تراخيص أقوى دوريات و بطولات العالم مثل الدوري الانجليزي و دوري أبطال أوروبا .
  • تستطيع التعاقد مع كم هائل من اللاعبين حيث يبلغ عددهم الإجمالي في فيفا الصينية أزيد من 15 ألف لاعب .

جديد تحميل فيفا الصينية :

التحديث الجديد للعبة فيفا الصينية يحمل في طياته الكثير من الأمور الجديدة و المميزة في اللعبة و نذكر منها :

  • إضافة طور كأس العالم قطر 2022 مع اللاعبين و المنتخبات المتأهلة للنهائيات . 
  • تفعيل آخر الانتقالات الصيفية من لاعبين و مدربين مثل انتقال هلاند إلى مانشستر سيتي .
  • إضافة أساطير جدد مثل ديستيفانو و فيا .
  • سهولة الحصول على قطع فيفا بوينت و الكوينز .
  • إضافة تراخيص أندية جديدة تم التعاقد معها مثل نادي يوفنتوس و الدوري الإيطالي .
  • إضافة ملاعب جديدة للعبة مثل ملعب نادي يوفنتوس .
  • إضافة نمط المدير الجديد للعبة حيث أنك ستكون مديراً فنياً مسؤول عن جميع ما يحدث في ناديك يجب عليك ضبط أفضل التكتيكات للفوز بالمباريات و الارتقاء في جدول المباريات للفوز بالبطولات .
  • في التحديث الجديد للعبة فيفا الصينية تم إضافة مؤثرات للملاعب مثل هتافات و أهازيج الجماهير مع التعليق الصوتي .
  • تستطيع التحكم في وقت و طقس المباراة قبل انطلاقها .
  • إمكانية تبديل 5 لاعبين داخل المباراة بدل ما كانت عليه في السابق 3 تبديلات فقط مع إمكانية تبديل سادس ففي حال تم الوصول إلى الأشواط الإضافية من المباراة .
  • إضافة حدث البري سيزون الذي يحتوي على مهام للقيام بها مع الحصول على جوائز تنتقل لحسابك في المسم المقبل الذي هو على الأبواب .

هل أستطيع لعب فيفا الصينية مع فيفا موبايل على نفس الجهاز ؟

طبعا تستطيع تشغيل لعبة fifa soccer world و فيفا موبايل على نفس الجهاز لأن اللعبتين منفصلتين عن بعض بشكل كامل بحيث لا تؤثر أي واحدة منهم على الاخرى  . هل أستطيع اللعب مع صديقي في فيفا الصينية ؟ بكل تأكيد تستطيع اللعب مع أصدقائك في لعبة فيفا موبايل الصينية . لكن وفق شروط  و أهمها الحصول على id صديقك و إسم حسابه . تستطيع إرسال طلب الصداقة عن طريق الدخول إلى القائمة الرئيسية ثم الإعدادات و التوجه إلى قائمة الأصدقاء . بعدها تقديم طلب الصداقة بقبوله من طرف صديقك تستطيع اللعب ضده في عدة أطوار منها المباريات الكاملة .

هل تدعم لعبة فيفا موبايل الصينية يد التحكم :

جميع ألعاب ea على الموبايل لا تدعم إضافة يد تحكم عليها و بما في ذلك ألعاب فيفا موبايل بجميع نسخها . على عكس ألعاب شركة كونامي و التي من بينهم بيس موبايل الصينية تدعم يد التحكم لكن ليس بشكل رسمي .

هل أستطيع نسخ fifa soccer world ؟

نعم تستطيع نسخ لعبة فيفا الصينية و بعدد لا نهائي من المرات . تستطيع إنشاء حسابات بعدد لا نهائي و بعدد تسجيل دخول يومي غير محدود . تستطيع إستخدام تطبيقات النسخ الإحتياطي إن كان جهازك لا يحتوي على مساحة كافية . استخدم تطبيق اب كولون الخاص بنسخ تطبيقات الاندرويد .


تحميل فيفا الصينية للايفون :

في الوقت الحالي ليس من المعلوم أو المؤكد وجود نسخة من لعبة فيفا موبايل الصينية للايفون تستطيع تحميلها بشكل مباشر . لكن لتحميلها يجب عليك إنشاء حساب كوري عن طريق vpn في متجر اب ستور . بعدها التوجه إلى خانة البحث و البحث عن لعبة فيفا و تحميل آخر إصدار منها .
هل أستطيع تغيير اللغة في لعبة فيفا موبايل الصينية ؟
في لعبة فيفا الصينية توجد لغة وحيدة و هي الصينية و مع الأسف الشديد في الوقت الراهن ليس من الممكن تعديل اللغة إلى الإنجليزية . لكن التعليق متاح و بعدة لغات منها الانجليزية . إن كنت تريد اللعب مع التعليق العربي فيجب عليك تجربة فيفا موبايل الأصلية .

تحميل فيفا الصينية


لماذا لعبة فيفا الصينية ؟

تم إنشاء أول نسخة من اللعبة في عام 2020 بتعاون بين شركة الألعاب الصينية NEXON و الشركة العملاقة الأمريكية EA . يعود سبب التعاون إلى إلزامية فعل هذا الأمر لان الحكومة الصينية قامت بصياغة قانون يمنع إستخدام الألعاب الإلكترونية في حال لم يكن هناك فرد كوري يحقق أرباح من اللعبة .

لمحة عن لعبة فيفا موبايل الصينية :

هي لعبة كرة قدم للاجهزة المحمولة تم إنشاء أول نسخة منها في 2020 . بتعاون بين شركتي ea و nexon . اللعبة حققت أرقاماً كبيرة في بدايتها فحصلت على اهتمام اكبر من قبل الشركة المطورة و المستخدمين و الآن هي من أنجح ألعاب كرة القدم في كوريا .

تشغيل فيفا الصينية

يعتقد الكثير من الأشخاص أنه يلزمك بعد تنزيل فيفا الصينية vpn لتشغيلها . لكن هذا غير صحيح أنت بالحاجة للحصول على هوية صينية لتشغيل fifa soccer world فقط . قد تتساأل للوهلة الأولي كيف لي أن أحصل على هوية صينية الأمر بسيط نحن من سنقوم بتوفيرها يمكنك تحميلها الآن مع اللعبة في نهاية هذا المقال .

الصينية فيفا 2023


هل أستطيع تحميل فيفا الصينية على pc 

طبعا تستطيع تحميل فيفا الصينية على pc كل ما عليك هو إتباع بضعة خطوات أولها إمتلاك تطبيق محاكي ألعاب على حاسوبك . إن كنت لا تمتلكه يمكنك تحميل محاكي الحوت الشهير. بعدها تقوم بالدخول على المحاكي و تقوم بتثبيت اللعبة من عليه و الدخول عليها ستجد صعوبة في التحكم في اللاعبين أثناء المباريات لذلك انصحك باللعب على هاتفك أفضل .

متطلبات تشغيل لعبة فيفا الصينية

  1. إصدار أندرويد 5.0 أو إصدارات أحدث .
  2. جيجا رام أو اكثر .
  3. معالج رسوميات 1 جيجا هرتز .
  4. توفر مساحة تخزين كافية .

تحميل فيفا موبايل النسخة الصينية آخر اصدار 

لكي تقوم ب تحميل fifa soccer world أمامك طريقتين إما عن طريق متجر تاب تاب . بعد تحميله و تثبيته تتوجه الى خانة البحث و تقوم بكتابة كلمة fifa يجب عليك كتابتها بالإنجليزية لأن اللغة العربية غير مدعومة . بعدها تتوجه الى قسم الألعاب تختارلعبة  فيفا الصينية و تقوم بتحميلها . تأكد من إختيارها بشكل صحيح لأنها تشبه فيفا الكورية أو تستطيع الآن تحميل فيفا الصينية برابط مباشر من موقعنا .


حول تحميل fifa soccer world :

معلومات ملف تحميل فيفا الصينية
إسم البرنامج fifa soccer world
الشركة المنتجة EA
متوافق مع إصدار 5.0 اندرويد
حجم البرنامج 52 MB
نسخة البرنامج آخر إصدار
عدد التحميلات 82131706
لغة البرنامج الصينية
تاريخ الإصدار  28-09-2022


شارك مع أصدقائك :)