محتويات المقالة

  فيفا اليابانية هي لعبة كرة قدم لأجهزة الاندرويد تم إطلاق تحديثها الأول في الشهرالسابع من السنة الماضية . في المتاجر و الأسواق اليابانية ليتم بعدها بأشهر تعميم إمكانية تحميلها في جميع بلدان العالم لكن وفق شروط معينة . تشبه فيفا موبايل اليابانية كثيرا لعبة فيفا الكورية و فيفا الصينية . مع اختلافات كبيرة من حيث الأحداث و الفعاليات و بطاقات اللاعبين . لاقت اللعبة استحسان كل من جربها و ازدادت شعبيتها في الآونة الأخيرة .

فيفا اليابانية آخر إصدار

فيفا اليابانية

تعتبر فيفا اليابانية أحد أفضل ألعاب كرة القدم الحديثة التي أنتجتها شركة ea . التي تستطيع من خلالها اللعب بأعرق و أفضل دوريات و أندية أوروبا مثل ريال مدريد و برشلونة . يمكنك تسجيل الأهداف باستخدام نجوم كرة القدم العالميين مثل مبابي و ميسي . أيضا في لعبة فيفا تستطيع تسجيل الأهداف من خلال أساطير كرة القدم العالمية أمثال مارادونا ورونالدو الظاهرة . ليس هذا فقط بل تتيح فيفا اليابانية إمكانية التعاقد مع أزيد من 15 ألف لاعب من مختلف أنحاء العالم .

قم الأن بتنزيل فيفا اليابانية لعبة كرة القدم الوحيدة التي تحتوي على تراخيص كاملة لكأس العالم فيفا قطر 2022 . إختر فريقا من بين 32 منتخب مرخص . عش أجواء كأس العالم مع 6 ملاعب قطرية جديدة لكأس العالم بالإضافة للأطقم و الشعارات الخاصة بكل منتخب .تم تحديث طاقات جميع لاعبي المنتخبات خلال بطولة كأس العالم . سيتم إصدار عناصر خاصة بالبطولة و جديدة كليا في لعبة فيفا اليابانية . يجب عليك التأكد من إختيار أقوى المنتخبات الوطنية مثل البرازيل و الارجنتين لتحقيق الانتصارات بكل سهولة على خصومك .

موسم  فيفا اليابانية 2023 : 

يحمل في طياته الكثير من الأمور الرائعة خاصة مع تحديث الاطقم والشعارات الجديدة كلية داخل اللعبة . اللغة العربية و التعليق العربي غير متاحين يمكنك إستخدام تطبيق الترجمة فوق التطبيقات من اللغة اليابانية إلى العربية او الإنجليزية . تستطيع إستخدام اعلى الرسوميات بعدد إطارات يصل إلى 60 fps . تحتوي فيفا اليابانية على أطوار واقعية وأخرى خيالية تساعد على زيادة الاستمتاع أثناء اللعب و نذكر منها :

  1. نمط FIFA world cup 2022 يعتبر هذا أفضل و احد أحدث الأنماط في اللعبة . تم اضافته في التحديث الجديد الخاص بكأس العالم 2022 بقطر حيث يمكنك من خلاله لعب مباريات كأس العالم 2022 بمنتخب معين من إختيارك من بين جميع المنتخبات المشاركة . مقابل الحصول على جوائز ضخمة نظير تقدمك في البطولة . للعلم كلما حققت نتائج أكبر إستطعت الحصول على جوائز أفضل .
  2. طور ultimate team هنا حيث تستطيع الحصول على لاعبين ضعفاء و بناء أول تشكيلة لك . ثم المضي قدما نحو تحقيق النجاحات من خلال لعب المباريات أون لاين و التعاقد مع أقوى اللاعبين . يحتوي الطور على الكثير من الفعاليات بداخله مثل حدث دوري ابطال اوروبا . لك القدرة على لعب مباريات بشكل كامل 11 ضد 11 وجها لوجه . تستطيع أيضاً اللعب رفقة أصدقائك و الإستمتاع بالهجمات المتبادلة في الرايفلز .
  3. نمط المدير الفني الجديد كن المدير الفني لفريقك حيث تكون الانطلاقة صعبة مع فريق مغمور و لاعبين شباب . بالإضافة إلى الميزانية المحدودة لتبدأ رحلة تحقيق النجاحات من خلال ضبط أفضل التكتيكات و الخطط الاستراتيجية . يمكنك التنقل بين الأندية و المنتخبات على حسب العروض التي تصلك في رسائل البريد الوارد . إلعب بنفسك او إختر اللعب التلقائي للإستمتاع بكونك مدرب كرة قدم حقيقي دون عناء .

جديد تحديث فيفا موبايل اليابانية :

خلال التحديث الجديد للعبة تم إضافة طور كأس العالم 2022 .

  • إضافة طور المدير الفني مع تكتيكات جديدة .
  • ملاعب جديدة منها 6 ملاعب قطرية .
  • تفعيل الانتقالات الصيفية لموسم 2022/2023 .
  • إضافة شكل وجه لياو لاعب الميلان و أنتوني لاعب مانشستر يونايتد .
  • فعاليات جديدة منها الدوري الأوروبي و دوري المؤتمرات .
  • إضافة الأطقم المحدثة للموسم الجديد مع اطقم المنتخبات الوطنية المشاركة في بطولة العالم .
  • إضافة تراخيص الاندية المتعاقد معها حديثا مثل يوفنتوس الإيطالي و حذف تراخيص الأندية التي خسرت ea حقوقها مثل نابولي .
  • مدربين جدد كلية في اللعبة مثل شافي مدرب برشلونة و بيولي مدرب الميلان .
  • إضافة أساطير و هيرو كأس العالم رفقة منتخباتهم مثل فورلان مع الأوروجواي .
  • الآن تستطيع القيام بخمسة تبديلات في المباراة الواحدة لتتماشى مع العصر الحالي لكرة القدم عكس ما كانت عليه تسمح بثلاثة تبديلات فقط .
  • أصبح اللاعبون داخل اللعبة أكثر واقعية في تحركاتهم و طريقة تمريرهم و تسديدهم للكرة .
  • إضافة إنفعالات و لقطات سينمائية جديدة للاعبين و المدربين يتفاعلوا بشكل أفضل مع مجريات وأحداث المباريات مثلا غضب اللاعب عند الوقوع في التسلل أو عند حصوله على بطاقة .


مميزات فيفا اليابانية :

نذكر خلال النقاط التالية مميزات فيفا اليابانية و التي جعلتها أيقونة ألعاب كرة القدم :

  • حجم اللعبة صغير مقارنة مع ألعاب كرة القدم مثل بيس الصينية و فيفا الصينية .

  • سهولة الحصول على الأساطير و اللاعبين مقارنة بباقي نسخ فيفا .

  • كثرة و تنوع الأحداث و الفعاليات داخل لعبة فيفا موبايل اليابانية مع جوائز ضخمة ستفكر في لعبها في كل لحظة .

  • وجود عدد كبير من التراخيص بحوزتها أزيد من 600 بطولة عالمية من مختلف أنحاء المعمورة أبرزها الدوري الإنجليزي و دوري ابطال اوروبا و كأس العالم .
  • تواجد عدد كبير من اللاعبين باختلاف أساليبهم و طاقاتهم حيث يبلغ العدد الإجمالي أزيد من 15 ألف لاعب 150 منهم أساطير مثل بيكهام و كاكا .
  • تشتغل على الأجهزة الضعيفة و يمكنك الاختيار في جودة العرض المناسبة مع ضبط سرعة التردد بين 30 و 60 و 90 fps .
  • وجود عدد كبير من الملاعب يمكن لك تحريرها عن طريق تصريح النجم و إختيار الطقس المناسب و التوقيت الزمني الليل او النهار .


طريقة تحميل فيفا اليابانية :

يمكنك تحميل فيفا اليابانية بعدة طرق وهي :

من خلال متجر جوجل بلاي : توجه إلى هذه المقالة و قم بتحميل برنامج Aman VPN . بعدها قم بفتحه و تحديد دولة اليابان وتشغيل السيرفر .  تتمثل الخطوة التالية في حذف بيانات تطبيق جوجل بلاي و الدخول عليه . توجه إلى خانة البحث وقم بكتابة FIFA Mobile و تحميل اللعبة .

من خلال تطبيق tap tap : توجه إلى أسفل المقال و حمل تطبيق tap tap . بعد تثبيته توجه إلى خانة البحث و قم بكتابة FIFA Mobile Japan حمل اللعبة وثبتها من داخل التطبيق .

يمكنك تنزيل فيفا اليابانية عن طريق موقع apkfre ، كل ما عليك هو الدخول عليه و البحث عن لعبة fifa Mobile Japan و تحميلها برابط مباشر .

تستطيع تحميل فيفا اليابانية على حاسوبك لكنك لا تستطيع إستخدام يد التحكم و ستكون مجبرا على إستخدام الفأرة بدلا منها . يمكنك تنزيل فيفا موبايل اليابانية على pc باتباع هذه الخطوات :

  1. حمل برنامج محاكي ألعاب أندرويد على حاسوبك افضلهم محاكي الحوت الشهير .
  2. حمل نسخة fifa mobile japan apk بصيغة  على حاسوبك apk من أسفل هذا المقال .
  3. أدخل على محاكي الألعاب ثم قسم الملفات و أخيراً قسم التطبيقات الغير مثبتة ، قم بتثبيت فيفا موبايل اليابانية و إستمتع .
  4. ملاحظة : اللعب على الهاتف المحمول أخف و أسهل بكثير .

أسئلة شائعة حول فيفا اليابانية :

تستطيع تشغيل لعبة فيفا موبايل اليابانية إلى جانب بقية ألعاب كرة القدم من تطوير شركة ea مثل لعبة فيفا سكور و فيفا الكورية بدون مواجهة أي مشاكل ، لأن جميع هذه الألعاب لن يتم تطويرها بشكل منفرد بل بتعاون مع شركة مطورة من داخل البلد .
 يتساءل البعض لماذا تقوم ea بإنشاء نسخ منفصلة من لعبة فيفا موبايل ، يعود سبب فعل هذا إلى السياسة الاقتصادية للبلد حيث تبنت الدول الثلاث الصين و اليابان و كوريا عدم السماح بالشحن داخل الألعاب الأجنبية ، مع إلزامية وجود مستثمر من البلد يمتلك أسهم في الشركة لفرض الضرائب عليه . 


فيفا اليابانية أيفون :

يمكنك فعل ذلك بإتباع بضعة خطوات أولها الدخول على تطبيق  و   app store يجب عليك إمتلاك حساب عليه ثم الإعدادات ، إعدادات الحساب ، إدارة الدفعات ، البلد والمنطقة قم باختيار اليابان .

يتوجب عليك ملىء معلومات حسابك الياباني ببيانات مثل الإسم و رقم الهوية ، الامر سهل إملأ البيانات بشكل عشوائي ماعدا الرمز البريدي يجب أن يكون صحيحا و هو 991-990 و ستعمل بشكل صحيح عند الضغط على موافق .

بهذا تكون قد قمت بتحويل حسابك في app store الى حساب ياباني ادخل على خانة البحث و حمل fifa mobile japan apk آخر إصدار .

حول تطبيق فيفا اليابانية :

معلومات حول تحميل fifa mobile japan apk
إسم التطبيق fifa mobile japan
الشركة المنتجة fifa japan
متوافق مع إصدار جميع الأجهزة
حجم البرنامج 90.13 MB
نسخة الموقع آخر إصدار
عدد الالتحميلات +100000
لغة البرنامج العربية
تاريخ الإصدار  29-10-2022

شارك مع أصدقائك :)