محتويات المقالة

تحميل aya tv التطبيق الأفضل لمتابعة القنوات التلفزيونية و مشاهدة مباريات كرة القدم بأعلى جودة و بدون تقطيع ، aya tv apk تطبيق يعمل بخاصية الiptv حيث تستطيع مشاهدة اي قناة موجودة عليه في أي مكان كنت بشرط إمتلاكك انترنت ، الكثير من الأشخاص يبحثون في أوقات فراغهم عن تطبيقات مشاهدة القنوات الفضائية عن طريق هواتفهم يمكنك الحصول على هذه الخصائص بتحميل aya tv apk اخر اصدار ، إن كنت من عشاق كرة القدم فأنت في المكان المناسب حيث يتيح لك هذا البرنامج متابعة أقوى القنوات العالمية المختصة في الرياضة و كرة القدم سواء كانت عربية أو أجنبية تابع معنا شرح طريقة تحميل و تفعيل تطبيق aya tv .

aya tv aya tv apk aya tv تحميل aya tv code aya tv للايفون aya tv player pro aya tv player aya tv pro aya tv uptodown


  يمكنك ايضا عبر قسم الترفيه متابعة العديد من البرامج الترفيهية من مسلسلات افلام عربيه واجنبيه حديثه وقديمه ، تستطيع متابعة الاخبار العالمية والبرامج التلفزيونية الخاصة بالطبخ والتجميل بمختلف أنواعها سواء كانت عربية او بلغات أجنبية ، ليس هذا فقط تستطيع أيضا متابعة الوثائقيات عالم الحيوانات ضمن قسم الأفلام الوثائقية في تطبيق aya tv . في التحديث الأخير تم اضافة قسم المسرحيات والذي تستطيع من خلاله مشاهدة مسرحيات مختلفة المواضيع الاشكال من سنة 1990 إلى غاية عامنا هذا الاستمتاع بها .


انت لست بحاجة إلى دفع أي اشتراكات في تطبيق aya tv للمشاهدة كل ما عليك هو تحميل وتثبيت البرنامج وبداية مشاهدة البث المباشر للدوريات من مختلف أنحاء العالم مثل الدوري السعودي ، الدوري القطري الدوري المصري الدوريات الأجنبية مثل الدوري الانجليزي والاسباني وحتى دوريات أمريكا الجنوبية بجودة تصل إلى 4k ، مع امكانية التحكم فيها الشرط الوحيد التطبيق هو الاتصال بشبكة انترنت يمكنك تحميل تطبيق aya tv apk من الرابط الموجود في أسفل هذا المقال للاندرويد وشاشات سمارت وأجهزة الكمبيوتر.


يحتوي تطبيق aya tv في القائمه الرئيسيه على ثلاث أقسام وهي قسم القنوات ونجد فيه قنوات اجنبية قنوات عربية قنوات الاخبار وباقات الترفيه الوثائقيات الراديو ، في التحديث الأخير تم اضافه قسم كاس العالم قطر 2022 ،الذي تستطيع من خلاله متابعة جميع مباريات كأس العالم عبر قنوات بي ان بالتعليق العربي او بالتعليق الأجنبي عن طريق قناة زي دي اف الالمانية ، القسم الثاني يحتوي على جدول مباريات اليوم حيث تستطيع من خلاله التعرف على توقيت المباراة والنتيجة الحالية للقاء، عند الضغط على المباراة يتم توجيهك مباشرة الى البث المباشر الخاص بها ، القسم الثالث والأخير هو مخصص لمشاهدة الأفلام والمسلسلات حيث نجد فيه محتوى هندي واجنبي وعربي وآسيوي وتركي ، يمكنك إدخال اسم الفيلم المسلسل الذي ترغب في مشاهدته في خانة البحث والعثور عليه بسرعة بدل البحث في القائمه الطويلة الموجودة داخل التطبيق .


مشغل aya tv player pro هو تطبيق يلزم عليك تحميله الى جانب التطبيق الأصلي aya tv ، لتستطيع تشغيل الفيديوهات و البثوث التحكم في جودتها ، تم تطويره من أجل تفادي ايقاف البث اثناء مشاهدته ولكي يستطيع مطور التطبيق تحديث روابط البثوث بشكل مستمر لتفادي ايقافها ، يمكنك الان تحميل اخر اصدار من مشغل aya tv player pro يعمل على كل الأجهزة من خلال الرابط الموجود في أسفل هذا المقال .

aya tv aya tv apk aya tv تحميل aya tv code aya tv للايفون aya tv player pro aya tv player aya tv pro aya tv uptodown

مميزات تحميل aya tv :

بدل البحث عن تطبيق مخصص لمشاهدة الافلام والمسلسلات وتطبيق اخر لمشاهدة المباريات وتطبيق آخر للتعرف على نتائج مباريات كرة القدم واحصائياتها ، تستطيع الان جمع هذه الخصائص وامتلاكها في تطبيق واحد وهو aya tv بالإضافة الى العديد من المحتويات الثانية التي يمكن مشاهدتها اليك اهم مميزاتaya tv تحميل .

  • تستطيع تحميل تطبيق aya tv على جميع الأجهزة التي تشتغل بنظام الاندرويد سواء كانت الهواتف أو شاشات التلفزيون كذلك تستطيع تحميله عن طريق الحاسوب .
  • برنامج aya tv apk مجاني مئة بالمئة وهو آمن لأنه يحافظ على خصوصية المستخدم .
  • واجهة البرنامج مصممة بشكل احترافي كما انها سهلة الاستخدام لكي يستطيع كبار السن وصغار السن استخدام هذا التطبيق
  • لا يحتوي تطبيق aya tv code على الإعلانات لكن للمعلومة فقط مشغل الفيديوهات aya tv  يحتوي على اعلانات جوجل ادسنس .
  • يضم التطبيق أزيد من 10000 قناة تلفزيونية بمختلف مواضيعها التي تتطرق إليها ، يمكنك متابعتها باللغه العربيه والانجليزيه من أشهر هذه القنوات الجزيره الاخباريه نتفليكس موفيز ارت .
  • تستطيع داخل هذا التطبيق الرائع التحكم في جودة البث مقاطع الافلام والمسلسلات بالجودة التي تناسب سرعة الانترنت عندك
  • سيرفرات التطبيق معموله بشكل جيد للعمل حتى عندما تكون سرعة الانترنت بطيئة عندك ليسهل على المستخدم العربي العمل بهذا البرنامج .
  • بإمكانك متابعة مباريات الدوريات الكبرى والتعرف على إحصائيات اللاعبين وعدد الأهداف المسجلة خلال البطولة
  • مساحه تطبيق aya tv صغيره يسهل على جميع المستخدمين تحميله .
  • يعرض ايضا عليك امكانية مشاهدة و متابعة مباراة واحدة من قنوات مختلفة وتعليقات مختلفة يمكنك اختيار المعلق الذي يناسبك .
  • تم تطوير التطبيق باستخدام لغة php للحصول على اقصى سرعة تنقل بين الصفحات وهذا ما نراه فعليا عند استخدامنا لي aya tv code .
  • في قسم اخر الاخبار تستطيع متابعة ابرز الاحداث الجديده في عالم كره القدم العالميه من انتقالات اللاعبين والمدربين الى ادق تفاصيل الإصابات التي يتعرضون اليها ومده غيابهم عن المستطيل الأخضر .

بدائل تطبيق aya tv :

يعتبر تطبيق ياسين تي في أول وافضل برنامج لمشاهدة ومتابعه البث المباشر  لمباريات كرة القدم ، اذ انه يمتلك أكبر عدد من التحميلات بين جميع البرامج المنافسة لكن طبعا لكل برنامج عيوب وسلبيات ، من سلبيات تطبيق ياسين تي في أنه لا يحتوي على نفس عدد القنوات التي يمتلكها تطبيق aya tv يمكنك الان تحميل تطبيق ياسين تي في .
ادرار تي في هو عملاق تطبيقات مشاهدة القنوات التلفزيونية لما يمتلكه من خصائص مثل عدد القنوات الكبيرو المشاهدة ‏ داخل التطبيق نفسه  لأنه يحتوي على مشغل فيديوهات مدمج ،  يمكنك ايضا من خلاله مشاهدة أي قناة بسرعة إنترنت بطيئة وهذا ما زاد إقبال العرب عليه خاصة من دول شمال افريقيا .
البديل الثالث هو تطبيق الاسطورة تي في الغني عن التعريف ، ما يميزه عن باقي البرامج انه يحتوي على اكبر عدد من القنوات التلفزيونية في تطبيق اندرويد لكن مع هذا فهو يحتاج الى مشغل فيديو خارجي ، كما أنه يعاني في بعض الأحيان من توقف البثوث المباشرة لبعض القنوات لذلك  انصحك  بتحميل تطبيق aya tv .
 

خطوات تحميل برنامج aya tv code :

لعلمك البرنامج غير موجود في متجر جوجل بلاي لكن يمكنك تحميله باتباع هذه الخطوات البسيطة والسهلة وسوف نقوم اختصارها في النقاط التالية .
  1. توجه إلى أسفل المقال واضغط على زر التحميل.
  2. قم باختيار النسخة المناسبة لك  وانتظر الى حين تحويل الرابط الخاص  بك  وسيبدأ التحميل بشكل مباشر .
  3. توجه بعدها الى مدير الملفات داخل هاتفك ثم على قسم التحميلات وقم  بالضغط على زر التثبيت ,  أنت بالحاجة إلى الانتظار قليلا .
  4. عند الانتهاء من عملية التثبيت اضغط على زر الفتح ويمكنك الاستمتاع بمتابعة  جميع القنوات التلفزيونية المتاحة داخل aya tv apk .

تحميل aya tv الكمبيوتر

يمكنك تحميل aya tv الكمبيوتر بعدة طرق أبرزها استخدام محاكي تطبيقات الأندرويد ويمكنك فعل ذلك عن طريق تحميل برنامج aya tv player للكمبيوتر، الرابط في اسفل المقال وكذلك تحميل محاكي الحوت الشهير ، بعدها تقوم بالدخول على المحاكي والتوجه إلى قائمة التطبيقات الغير مثبتة ، في حال عدم وجود تطبيق aya tv code من ضمنها تاكد مره اخرى من تحميلك للبرنامج بشكل صحيح وقم بتثبيته من داخل المحاكي وتشغيله دون اي مشاكل ، انت ايضا بالحاجة الى تحميل وتثبيت مشغل الفيديوهات الخارجي .
كما يمكنك تنزيل aya tv apk على شاشات التلفزيون التي تعمل بنظام الاندرويد ، بالدخول متصفح جوجل كروم و لصق رابط التحميل الموجود في اسفل المقال ، بعدها تقوم بعملية التحميل والتثبيت بدون اي مشاكل وتتم هذه العملية بنفس الشكل الذي تتم عليه على الهواتف التي تعمل بنظام الاندرويد .

aya tv للايفون

 بسبب القيود الاخيرة التي فرضتها ابل على مستخدمي نظام الios اصبح من غير الممكن تثبيت التطبيقات ذات المصادر المجهولة والتي من بينها aya tv للايفون ، اذ انه يعتبر تطبيق مجهول المصدر الى حين رفعه على متجر اب ستور لكن هذا غير ممكن لانه لا يمتلك حقوق جميع القنوات التي بداخله ، في الوقت الراهن من غير الممكن تثبيت aya tv للايفون .

حول تحميل aya tv :

معلومات ملف تحميل aya tv
إسم البرنامج aya tv player pro
الشركة المنتجة aya tv code
متوافق مع إصدار 4.0 اندرويد
حجم البرنامج 23.20 MB
نسخة البرنامج آخر إصدار
عدد التحميلات 82131706
لغة البرنامج الصينية
تاريخ الإصدار  10-11-2022


شارك مع أصدقائك :)