محتويات المقالة

 أدرار adrar tv هو احد أحدث و أفضل تطبيقات مشاهدة القنوات التلفزيونية المشفرة عبر خاصية الiptv على الاجهزة المحمولة . يوفر التطبيق إمكانية مشاهدة المئات من افضل باقات القنوات التلفزيونية العربية و الأجنبية . تستطيع من خلال تطبيق adrar tv متابعة البث المباشر لمباريات كرة القدم لحظة بلحظة دون تقطيع و بالجودة المناسبة . يحتوي تطبيق أدرار tv على قائمة متجددة باستمرار من الأفلام و المسلسلات .

ادرار تيفي

تطبيق adrar tv

عادة ما يبحث الكثير من الأشخاص خاصة في أوقات فراغهم عن تطبيقات جيدة لمشاهدة مباريات كرة القدم أو متابعة شريط وثائقي للاستفادة منه . كل هذا ستجده في adrar tv التطبيق الذي عمل نقلة نوعية في مجال بث القنوات التلفزيونية بصيغة iptv عبر هواتف الأندرويد . يمكن القول بأنه بعد تحميل أدرار تيفي يصبح بحوزتك تلفزيون متنقل يمكنك مشاهدة ما يحلو لك عليه من أي مكان و زمان بشرط امتلاكك أنترنت .

يعتبر تطبيق adrar tv عملاق تطبيقات مشاهدة القنوات التلفزيونية وذلك لما يمتلكه التطبيق من خصائص قل ما تجدها عند منافسيه . نذكر منها توفيره لأزيد من ألف قناة تلفزيونية بمختلف أنواعها و أشكالها . يوم بعد الآخر تزداد شعبية التطبيق خاصة بين متابعي كرة القدم . فهو يحتوي على جدول مباريات اليوم بشكل جميل و عرض النتائج بشكل فوري . مع إمكانية متابعة البثوث المباشرة للمباريات عن طريقه . ليس هذا فقط بل تستطيع مشاهدة باقة ضخمة من الوثائقيات المفيدة و متابعة القنوات الإخبارية .


مميزات تطبيق adrar tv :

من المستحيل ذكر جميع مميزات تطبيق adrar tv في مقال واحد لكن هذه أفضلها :

  • واجهة مستخدم بسيطة و سهلة الاستخدام مع ألوان مريحة للعين تعمد المطور استخدام اللون الأسود الداكن لإراحة العين في حالة المشاهدة لفترات طويلة .
  • التطبيق سلس و سريع في التنقل بين القوائم و الصفحات كما انه يشتغل على كل أجهزة الأندرويد .
  • يحتوي على مشغل فيديوهات مدموج مع التطبيق فهو ليس بالحاجة إلى تحميل مشغل فيديوهات بجانبه .
  • لا يحتاج adrar tv سرعة أنترنت كبيرة لتشغيل البث المباشر كما تستطيع تحديد الجودة المناسبة للمشاهدة .
  • الإعلانات الموجودة في التطبيق ليست سيئة أي أنها ليست خادشة للحياء كما يمكنك إزالتها بشكل كامل عن طريق دفع 10 دولار صالحة مدى الحياة .
  • تطبيق مجاني مع وجود حزم خاصة تستطيع شراءها من أجل الحصول على المزيد من المزايا .
  • يدعم البرنامج الإشعارات ويمكنك تفعيلها لإخبارك بأهم المباريات و إعلامك بموعد إنطلاقها .

تحميل برنامج adrar tv للايفون

محتويات تطبيق adrar tv :

يحتوي تطبيق adrar tv على عشرات الأقسام و كل قسم منه يحتوي على عدد معين من القنوات و منها :

  • قسم vip نجد فيه جميع القنوات المدفوعة بشكل مجاني مثل قناة rotana ، fox و غيرهم الكثير .
  • قسم الافلام و المسلسلات يحتوي على عدد كبير من المكتبات منها العربية و الأجنبية و حتى مكتبة افلام الاطفال .
  • جزء القنوات الأوروبية و يوجد فيه عدد كبير من القنوات الأروبية بمختلف أنواعها منها الألمانية و الإنجليزية .
  • قسم القنوات الآسيوية الذي يضم بداخله عدد كبير من القنوات التلفزيونية الآسيوية بمختلف محتوياتها مثل القنوات الهندية و الصينية .
  • قسم القنوات الإخبارية ونجد فيه عدد هائل من القنوات التلفزيونية الإخبارية العالمية مثل الجزيرة و سكاي نيوز .
  • قسم مباريات كرة القدم الذي تستطيع من خلاله متابعة القنوات التلفزيونية الرياضية المشفرة العربية و الأجنبية لمتابعة البثوث المباشرة للمباريات .
  • يوجد في التطبيق المزيد من الأقسام مثل قسم الوثائقيات و الراديو و القنوات الدينية .

جدول المباريات :

يتوفر داخل تطبيق adrar tv جدول مباريات اليوم يوجد به العديد من المميزات . حيث تستطيع من خلاله التعرف على نتائج المباريات الحالية و مباريات الامس و الغد . عند الدخول على اي صفحة مباراة تستطيع التعرف على موعد الانطلاق و الملعب الذي ستلعب فيه و القنوات الناقلة للمباراة . جزء البطولات و تجد فيه كل البطولات العالمية و العربية . عند الدخول على أي بطولة ستتمكن من معرفة ترتيب الفرق و ترتيب هدافي البطولة ،نتاىج المباريات السابقة ومواعيد المباريات المقبلة . جزء أهم التواريخ ونجد فيه جدول الموسم الكروي بشكل كامل . يمكنك من خلاله معرفة موعد بدء و البطولات الكروية و موعد كل مباراة في البطولة .

تطبيق ادرارر تيفي

خطوات تحميل برنامج adrar tv :

يمكنك تحميل adrar tv بخطوات بسيطة و سهلة سنختصرها في النقاط التالية :

  1. توجه إلى أسفل المقالة و إضغط على زر التحميل .
  2. سيتم تحويل رابطك خلال ثواني بعدها سينطلق التنزيل بشكل تلقائي .
  3. عند الانتهاء من التحميل توجه إلى مدير الملفات و قم بتثبيت التطبيق أنت بالحاجة إلى الصبر قليلاً أثناء عملية التثبيت .
  4. في القائمة الرئيسية لجهازك ستجد التطبيق قم بالضغط على زر الفتح للتمتع بمميزات البرنامج .
  5. كل ما عليك فعله الآن هو إختيار ما يناسبك لمشاهدته بشكل مجاني .


بدائل تطبيق adrar tv :

هنالك العديد من البدائل المتوفرة في الوقت الحالي ولكل تطبيق ما يميزه عن الآخر مثل تطبيق ياسين تي في . أحد أقدم و أشهر تطبيقات مشاهدة القنوات التلفزيونية الذي ينافس بقوة تطبيق adrar tv . فهو يدعم البث المباشر للمباريات بأعلى جودة لكنه بالحاجة لمشغل خارجي لتستطيع تشغيل البثوث المباشرة عليه . إقرا المزيد حول تطبيق ياسين tv .

البديل الذي ينافس كل تطبيقات البث المباشر و هو العملاق لمشاهدة القنوات التلفزيونية تطبيق الأسطورة تيفي . الغني عن التعريف الذي يمكنك من مشاهدة ومتابعة عدد كبير من القنوات التلفزيونية و مباريات كرة القدم . بالجودة التي تختارها انت هذا ما يجعله مميزا عن غيره . يمكنك قراءة المزيد حول تطبيق الاسطورة تيفي .


تحميل تطبيق adrar tv للكمبيوتر :

يمكنك تحميل adrar tv على الحواسيب الشخصية و المحمولة بعدة طرق . أشهرها عن طريق تنزيل برنامج أدرار تيفي بالإضافة إلى تنزيل محاكي تطبيقات الأندرويد على الكمبيوتر . ثم الدخول عليه و التوجه إلى قسم التطبيقات الغير مثبتة ، قم بتثبيت أدرار تيفي و الدخول عليه من خلال المحاكي . يمكنك أيضاً تحميله على شاشات التلفزيون الذكية التي تدعم للاندرويد . وذلك بالدخول على تطبيق جوجل بلاي و تنزيل اي متصفح ، قم بالدخول إلى خانة البحث و كتابة نطاق موقعنا fenakgaming.com . ثم الدخول على مقال تحميل برنامج أدرار تيفي و تثبيت البرنامج و الدخول عليه و مشاهدة مايحلو لك .


هل برنامج أدرار تيفي آمن :

بكل تأكيد التطبيق آمن لأنه لا يطلب إذن الوصول إلى أي صلاحيات في هاتفك . كما انه لا يحتوي على أي شيء مخالف ، فكرته متمحورة حول روابط iptv تمكنك من مشاهدة القنوات التلفزيونية وفقط . كل ما يقال عن التطبيق غير صحيح هي مجرد شائعات يروج لها منافسوه .

حول تطبيق أدرار تيفي :

معلومات حول تحميل تطبيق أدرار tv
إسم التطبيق أدرار تيفي
الشركة المنتجة ADRAR
متوافق مع إصدار جميع الأجهزة
حجم البرنامج 30.15 MB
نسخة الموقع آخر إصدار
عدد الالتحميلات +100000
لغة البرنامج العربية
تاريخ الإصدار  16-06-2022

شارك مع أصدقائك :)