محتويات المقالة

 لودي نت - lodynet هو موقع يمكنك من خلاله مشاهدة أو تحميل أي فيلم أو مسلسل من الأفلام و المسلسلات الهندية و التركية كذلك الآسيوية بشكل مترجم أو مدبلج على حسب إختيار المشاهد مع إمكانية إختيار الجودة المناسبة له ، يمكنك من خلال لودي نت الآن طلب أي مسلسل أو فيلم داخل خانة البحث في الموقع و مشاهدته وتحميله بالجودة المناسبة لك كما انه يعمل على جميع الأجهزة حتى الضعيفة منها بدون أي مشاكل تذكر .

موقع لودي نت - lodynet لمشاهدة الأفلام و المسلسلات الهندية التركية الباكستانية  لودي نت لودي نيت موقع لودي نت lody net lodynet tv lody net

يعد لودي نت - lodynet أحد أفضل المواقع التي تقدم خدمة مشاهدة و تحميل الأفلام و المسلسلات مجانا خاصة الهندية منها و قد إشتهر موقع لودي نيت في الفترة الأخيرة و ذاع صيته في جميع أنحاء الوطن العربي  بسبب ما يمتلكه هذا الموقع الرائع من خصائص قلما نجدها عند المواقع المشابهة له مثل مشاهدة البرامج التلفزيونية والمسلسلات بشكل مجاني و جودة عالية من ضمن أقسام موقع لودي نت الكثيرة مثل الكوميديا والرومانسية و الأفلام الباكستانية ، لا يخفى على أحد نجاح لودي نيت في تحقيق شهرة كبيرة في وقت قصير و ذلك حقيقة يعود إلى طريقة عرض الافلام و المسلسلات ، داخل الموقع مع التصميم العصري و المتناسب مع محتواه ،عن طريق موقع lodynet يمكنك تحميل أي حلقة تختارها من سلسلة المسلسلات و البرامج التلفزيونية بضغطة زر واحدة فقط .


غالبا ما يبحث الكثيرعن أفلام أو مسلسلات لمشاهدتها مجاناً في أوقات فراغهم و يكون خيارهم في أغلب الأحيان إما شبكة نيتفليكس أو إيجي بيست لكن هاتين الشركتين العملاقتين لا تمتلكان القدرة على توفير الافلام الهندية و التركية بنفس جودة لودي نيت التي تعتبر شركة جديدة متخصصة في توفير إمكانية مشاهدة الأفلام و المسلسلات أونلاين مجاناً و بجودة عالية خاصة الباكستانية و الهندية منها . بعد إيقاف إيقاف موقع ايجي بست صار الملاذ الوحيد لمشاهدة أحدث المسلسلات التركية والافلام الهندية موقع لودي نت .

مميزات موقع lodynet :

تتميز منصة لودي نت الأكثر شعبية في الوطن العربي بالكثير من الخصائص التي مكنتها من أن تكون المنصة الأكثر مشاهدة في مجال بث الافلام والمسلسلات اون لاين عبر هواتف الاندرويد و ذلك بسبب المحتوى المميز و القوي الذي تقوم المنصة بتقديمه مجانا لمستخدميها مع التحديث اليومي المحتوى و روابط التحميل لتفادي الوقوع في أي مشاكل قد تزعج مستخدم لودي نيت ، تم تصميم الموقع من طرف شركة ورشة لونك المتخصصة في تصميم المواقع و الإستضافات ليتناسب مع محتواه و نذكر من مميزات lodynet :

  • واجهة مصممة بشكل أنيق وواضحة تتيح التنقل بين محتويات لودي نت بكل سهولة يمكنك التنقل إلى القائمة الجانبية و إختيار القسم المناسب لك .
  • الترجمة في لودي نت دقيقة جدا و متناسقة مع المحتوى بحيث انها لا تتأخر او تسبق الكلام المتضمن في المحتوى .
  • لست بالحاجة إلى أي إضافات خارجية مثل مشغلات الفيديو لمشاهدة محتويات تطبيق لودي نيت .
  • وجود العديد من السيرفرات في آن واحد لتسهيل المشاهدة و التأكد من عدم توقف العرض في حال وجود صيانة على احد السيرفرات او توقف سيرفر بسبب الضغط  في حال كان عدد المشاهدين كبير في وقت واحد .
  • مشاهدة الأفلام و المسلسلات بدقة عالية مع إمكانية تعديل الجودة بما يتناسب معك .
  • إمكانية تحميل المسلسلات و الافلام بالجودة التي تختارها 1080 ، 720 ، 480 ، 360 .
  • الموقع متجاوب مع جميع المنصات يمكنك إستخدام لودي نت للأيفون و الحاسوب و الاندرويد .

موقع لودي نت - lodynet لمشاهدة الأفلام و المسلسلات الهندية التركية الباكستانية  لودي نت لودي نيت موقع لودي نت lody net lodynet tv lody net

عيوب لودي نت 

أنا عن نفسي لا أنصح بمشاهدة الأفلام و المسلسلات سواء كانت على منصة lodynet أو على غيرها لما فيها من مضيعة للوقت و معصية للخالق عز وجل و نذكر أيضاً من عيوب منصة lodynet :

  • أنها تحتوي على إعلانات مبوبة مزعجة جدا و المشكلة الاكبر هي ان بعضها مخل بالحياء (حرام) و لا يمكنك إستخدام مانع الإعلانات في إيقافها و هذا من أكثر الأسباب التي جعلتني أنصحكم بوجوب عدم إستخدامها .
  • وجود أخطاء في ترجمة محتوى المسلسلات و الافلام في بعض الأحيان .
  • من عيوب موقع لودي نت أيضا أخذه حقوق الملكية الفكرية والنشر مواقع و قنوات مشهورة بدون إذنها و هذا ما يسبب الكثير من المشاكل للموقع و قد يصل به الحال إلى الإغلاق .

واجهة لودي نت :

لقد تمكنت من خلال ما سبق التعرف على بعض تفاصيل لودي نت لكن الآن يجب عليك التعرف على الواجهة الرئيسية لموقع لودي نيت ، من المميز في الواجهة وجود أفلام و مسلسلات مثبتة في أعلى الصفحة في أغلب الأحيان تكون عبارة عن الحصريات الخاصة بالموقع تليها قائمة مطولة من الافلام و المسلسلات الحديثة على جنبها توجد القائمة الجانبية و التي تحتوي على مسلسلات هندية و نجد فيها مسلسلات باكستانية ، مسلسلات ويب هندية ، أيضا لدينا أفلام هندية 2020 ، 2021 ، 2022 ، مدبلجة و مترجمة كما يمكنك مشاهدة الأفلام التركية و الكورية المدبلجة ليس هذا فقط بل حتى المسلسلات الصينية والتايلاندية بالإضافة إلى قسم خاص بالأفلام و نجد فيه أفلام تركية و أجنبية مترجمة ، فوق هذا كله تستطيع من خلال lodynet مشاهدة أفلام الأنمي و يبقى المشكل الاكبر وجود إعلانات مخلة بالحياء .


إستعراض المحتوى في لودي نت :

بعد ان تعرفنا على واجهة موقع lodynet دعونا الآن نتعرف على طريقة إستعراض المحتوى في لودي نيت و يكون ذلك على النحو التالي :

  1. يتم اولا كتابة عنوان المحتوى مع فئته و نوع الترجمة أو الدبلجة المستخدمة وعدد وترتيب الحلقة ليسهل على المستخدم معرفة المحتوى .
  2. تحت العنوان نجد صورة للفيلم او المسلسل ليسهل على المستخدم التفريق بين المحتويات المتشابهة و أسفلها توجد التقييمات و عدد الاعجابات .
  3. ثالثا توجد نبذة مختصرة عن محتوى الفيلم أو المسلسل و نجد فيه قصة مختصرة جدا عن المحتوى المعروض .
  4. في الجزء التالي تجد سيرفرات مشاهدة الأفلام والمسلسلات يجب عليك إختيار السيرفر المناسب لك ربما بعضها لا يعمل في بعض الأحيان لوجود صيانة او ما شابه ذلك فعليك حينها تغيير سيرفر المشاهدة .
  5. اخيرا نجد محتويات مشابهة للفيلم او الحلقات التالية منه و هذا تسهيلاً على المستخدم بدل عناء البحث المتعب .

تطبيق لودي نت :

بعد النجاح الكبير الذي حققه الموقع تم إطلاق خدمات تطبيق لودي نيت الجديد و نال التطبيق إعجاب الجمهور المتابع بسبب تصميمه الجميل و سهولة إستخدامه مع عدم وجود إعلانات مزعجة مثل المتواجدة في الموقع لكن سرعان ما توقف التطبيق عن العمل بسبب انتهاكه حقوق الملكية و النشر و في الوقت الحاضر لا يوجد تطبيق لودي نت للاندرويد او الأيفون مع توعد المطورين بإطلاقه من جديد قريباً .


لودي نت للكومبيوتر :

منصة الحاسوب من الصعب جداً تصميم برامج عليها لذلك لا يوجد برنامج موقع لودي نت لمشاهدة الأفلام و المسلسلات الهندية لكنك الحل موجود و كما سبق و أن ذكرنا فإن موقع لودي نيت يعمل على جميع الأجهزة بدون استثناء و دون الحاجة إلى أي إضافات تستطيع الآن تشغيل تطبيق لودي نت للحاسوب .

نبذة عن لودي نت :

لودي نت هو موقع عربي من تطوير شركة ورشة لونك مختص بطرح احدث عروض الأفلام و المسلسلات الهندية و التركية تم إطلاق خدماته في التاسع من شهر فبراير عام 2020 يضم الموقع حالياً أزيد من 654 فيلم و مسلسل بين مدبلج و مترجم ، يعتبر أفضل موقع لمشاهدة الأفلام و المسلسلات .

ملاحظة  لاأنصحك باستخدام موقع lodynet tv

حول lody net - لودي نت :

معلومات حول lodynet 
إسم البرنامج lodynet
الشركة المنتجة لودي نيت
متوافق مع إصدار 4.0 اندرويد
حجم البرنامج 10 MB
نسخة البرنامج آخر إصدار
عدد التحميلات +10000000
لغة البرنامج العربية
تاريخ الإصدار  26-09-2022


شارك مع أصدقائك :)