محتويات المقالة

 تحميل تطبيق dynamic spot

تحميل تطبيق dynamic spot



تحميل تطبيق dynamic spot لتحويل هاتف الأندرويد لشكل ايفون 14
بعد الإطلاق الناجح لجهاز أيفون 14 برو ماكس و إعجاب الناس بميزة dynamic Island المتوفرة في النظام و بما أن سعر الجهاز كثير مرتفع و ليس بمتناول الجميع حاول الكثير منهم تركيب ميزة dynamic spot على جهازه مثل السامسونج لكنه لم يستطع الحل موجود عندنا تابع قراءة هذه المقالة .

نبذة عن تطبيق dynamic spot

هو تطبيق حديث يعمل على إضافة ميزة dynamic island المتوفرة في أجهزة آيفون 14 على أجهزة الأندرويد و هي ميزة رائعة تعمل على إختصار الكثير من الأوامر و الإشعارات في زر صغير وسط الشاشة بشكل غير مزعج تستطيع من خلالها التنقل بين التطبيقات بكل سهولة و سلاسة تستطيع تفعيلها عن طريق بضعة خطوات يجب عليك القيام بها .

مميزات تطبيق dynamic spot

يعتبر هذا أفضل تطبيق لإضافة ميزة dynamic island على أجهزة الأندرويد إذ أنه يتميز ب :
  • سهولة و سلاسة في التثبيت و التشغيل يمكنك قراءة قسم تشغيل تطبيق dynamic spot .
  • يوفر التطبيق ميزة dynamic island بشكل مطابق 100 ٪ لشكلها الحقيقي في جهاز الايفون .
  • تستطيع التحكم الكامل في زر dynamic island بحجمه و لونه و تموضعه داخل شاشة الهاتف .
  • تستطيع إختيار التطبيقات التي تريد أن تشتغل عليها ميزة dynamic island أو لا مثلا تقوم بإلغاء الميزة عن لعبة بيس مثلا لكي لا تواجه مشاكل عند اللعب .
  • تطبيق dynamic spot ليس له الإذن للوصول للإنترنت أي أنه تطبيق آمن 100 ٪ و لا يمكن له إرسال أي بيانات .
  • يمكنك من تفعيل ميزة dynamic island أو إلغاء تفعيلها بضغطة زر واحدة فقط .
  • جميع الرسائل النصية القصيرة او رسائل مواقع التواصل الاجتماعي كلها تصل على زر تطبيق dynamic spot .
  • يدعم تشغيل جميع المقاطع الصوتية مع خاصية إيقاف التشغيل و إعادة التشغيل زر التبديل على اليمين و اليسار .
  • يدعم تطبيق dynamic spot عرض التوقيت الزمني وكذلك إشعارات تطبيق المنبه .
  • يقوم أيضاً بعرض نسبة شحن البطارية مع جميع تنبيهات البطارية و حالتها .
  • يدعم خاصية عرض خرائط جوجل بلاي و عرض المسافة المتبقية على المنطقة التي سبق لك وان قمت بتحديدها .
  • يستخدم التطبيق نظام إشعارات Android لذلك هو متوافق مع أغلب التطبيقات و الأجهزة .
تحميل تطبيق dynamic spot


تحميل dynamic spot

يمكنك تحميل تطبيق dynamic spot عن طريق متجر جوجل بلاي ( الرابط في أسفل المقال ) من المهم أن تعلم أن التطبيق مازال في مرحلته التجريبية و انه لا يزال قيد التطوير و إضافة المزيد من الخصائص له مستقبلا كما وعد القائمون على تطويره .
طريقة تشغيل تطبيق dynamic spot
بعد تحميل و تثبيت تطبيق dynamic spot يتوجب عليك إتباع هذه الخطوات لتشغيله و إعداد خصائصه بشكل صحيح على جهازك وهي بالترتيب كالتالي :
إضغط على زر التالي للموافقة على شروط و احكام التطبيق .
اضغط بعدها على الخيار الاول و هو حدد التطبيقات لتحديد التطبيقات التي تريد تشغيل ميزة dynamic island عليها و يمكنك الاختيار بشكل فردي و أو الضغط على الكل لتفعيل الميزة على جميع التطبيقات كما سبق و ان ذكرت لا تستخدم الميزة على الألعاب مثل فيفا و بيس فقد تتسبب الإشعارات في إزعاجك أثناء اللعب .
الخطوة التالية تقوم فيها بالضغط على الوصول إلى الإشعارات لمنح إذن الوصول لإشعارات الجهاز من قبل التطبيق و بعد الدخول على إشعارات التطبيقات و الجهاز تقوم باختيار تطبيق dynamic spot و تفعيل زر السماح بالوصول إلى الإشعارات .
ننتقل للخطوة الرابعة و هي إعطاء إذن وصول التطبيق إلى الشاشة ليستطيع عرض نافذة منبثقة عائمة و لفعل ذلك نضغط على زر الرسم على الشاشة ثم التالي ثم التطبيقات التي تم تنزيلها بعدها dynamic spot ثم إستخدام dynamic spot وأخيرا موافق .
في الأخير تضغط على زر تم وبهذا تكون قد قمت بإتمام خطوات التشغيل .

أفضل إعدادات تطبيق dynamic spot

يجب عليك تعديل إعدادات التطبيق لتفعيل جميع مزاياه أولا يجب القول بأن هنالك ميزات مدفوعة و لا تستطيع تفعيلها إلاّ بدفع مبلغ مالي معين إلا أن أغلبها غير ضرورية نشرع الآن في شرح افضل اعدادات تطبيق dynamic spot 
اولا الدخول على الإشعارات ثم التطبيقات عندها يمكنك تحديد التطبيقات التي تظهر عليها الميزة أو إزالتها .
عند الدخول على قسم البطارية يمكنك تفعيل ميزة عرض نسبة البطارية أثناء الشحن أما ميزة البطارية أقل من 15٪ لتفعيلها أنت بالحاجة إلى ترقية حسابك .
قسم السلوك تقوم فيه بتفعيل ميزة الظهور دائما و يمكنك تحديد التوقيت التلقائي لاختفاء النافذة الصغيرة المنبثقة بالثواني .
قسم المظهر و تستطيع فيه الإختيار بين إستخدام صور جهات الاتصال الخاصة بك او إستخدام رموز التطبيق أو استخدام رموز الإشعارات الصغيرة .
قسم الموضع و تستطيع فيه التحكم في مكان تواجد و تموضع النافذة الصغيرة المنبثقة و هي كالآتي التموضع في الوسط أو اليسار أفضل خيار هو الوسط ثم الموضع الأفقي و الرأسي أترك هما على حالهما ، الحجم الأفقي 186 px و الحجم الرأسي -2 px .
 
تحميل تطبيق dynamic spot


هل ستكون هنالك المزيد من الخصائص في تطبيق dynamic spot 

التطبيق لا يزال في مرحلة التطوير و من المؤكد و صول المزيد من الخصائص و الميزات مستقبلا يحتوي التطبيق على بعض الأخطاء البرمجية و التي يعمل المطورون على حلها قد يتوفر تحديث جديد لتطبيق dynamic spot في القريب العاجل .
حل مشكلة توقف تطبيق dynamic spot عن العمل 
قد تواجهك  مشكلة توقف التطبيق عن العمل و لحلها كل ماعليك هو التوجه إلى الإعدادات داخل الجهاز ثم الوصول بعدها التطبيقات المثبتة و إلغاء تفعيل ميزة dynamic spot و إعادة تشغيل الجهاز يمكنك أيضاً تعطيل خيار تحسين البطارية لكي لا يتم إغلاق تطبيق dynamic spot إجباريا من قبل النظام .
يمكن لأجهزة OnePlus تعطيل تشغيل التطبيق في بعض الحالات عند تحديث البرنامج مثلا .

قمت بعملية شراء لتطبيق dynamic spot لكن الميزات لم تفتح

من الممكن حدوث هذا الأمر في بعض الأحيان و ذلك بسبب تأخر مراجعة المشتريات من قبل Google play يرجى التأكد من تنشيط حسابك على جوجل بلاي و التأكد من تحديده على التطبيق لتسريع من وتيرة عملية المراجعة في حال واجهتك أي مشكلة يمكنك الاتصال بفريق الدعم والمساعدة .

تفعيل ميزة dynamic island على الحاسوب 

نعم من الممكن تفعيل خاصية dynamic island على أجهزة الويندوز لكنها لن تكون بنفس خصائص تطبيق dynamic spot بل يشتغل عدد قليل منها كعرض التوقيت و التاريخ فقط .
و لتفعيلها يجب عليك التوجه إلى محرك بحث جوجل و البحث عن كلمة xwidget و تقوم بفتح أول خيار و تقوم بتحميل البرنامج ، تقوم بتثبيته بعدها تقوم بالتوجه إلى الشاشة الرئيسية للحاسوب و ضغطة يمين على الفأرة ثم View بعدها Show desktop icons .
تقوم بفتح برنامج xwidget و التوجه إلى خانة البحث و كتابة dynamic island قم بتحميله و تفعيله .

حول تطبيق dynamic spot :

معلومات ملف dynamic spot 
إسم البرنامج dynamic spot
الشركة المنتجة dynamic spot
متوافق مع إصدار 5.0 اندرويد
حجم البرنامج 74.62 MB
نسخة البرنامج 1.0.1
عدد التحميلات +10000
لغة البرنامج العربية
تاريخ الإصدار  01-10-2022

شارك مع أصدقائك :)