محتويات المقالة

يعتبرتطبيق القيصر tv أحد أحدث و افضل تطبيقات مشاهدة البثوث المباشرة للمباريات و القنوات التلفزيونية . هذا ما جعل تطبيق القيصرtv يحصل على ملايين التحميلات في وقت وجيز من طرف مستخدمي الأجهزة الإلكترونية المحمولة مثل الاندرويد و الايفون . هذا لما يمتلكه تطبيق القيصر تيفي من خصائص رائعة قلما تجدها عند منافسيه . يدعم تطبيق تطبيق القيصر tv مشاهدة الأفلام و المسلسلات العربية و الأجنبية كذلك القنوات الفضائية الإخبارية و الرياضية . مع جدول يومي تستطيع من خلاله متابعة نتيجة أي مباراة كرة قدم في العالم لحظة بلحظة دون الحاجة لمشاهدتها يمكنك الآن تحميل تطبيق القيصر tv .


تحميل برنامج القيصر tv للاندرويد

تطبيق القيصر tv للأندرويد آخر اصدار 2023

تطبيق القيصر tv يدعم البث المباشر للمباريات بأعلى جودة وبدون تقطيع مع إمكانية اختيار الجودة المناسبة لك لتستطيع تشغيل البث المباشر من أي مكان أنت فيه . ليس هذا فقط التطبيق يعمل على تغطية كاملة للدوري الإيطالي و دوري أبطال آسيا . تطبيق القيصرtv يدعم ثلاثة لغات و هي اللغة العربية الانجليزية الفرنسية . التطبيق يعمل على جميع الأجهزة القديمة منها والحديثة الاندرويد و الايفون و هو متناسب مع جميع الفئات العمرية و جميع أطياف المجتمع سواء للرجال أو النساء لانه يحتوي على قنوات الطبخ و ألعاب و رسوم متحركة للأطفال . مع باقة كبيرة جدا من القنوات العالمية و الأفلام الاجنبية الحديثة و حتى القديمة منها . على الرغم من إنتشار عدد كبير من التطبيقات المشابهة له إلا أن تطبيق القيصر tv هو الافضل بسبب عدد القنوات و الفعاليات الموجودة بداخله مع سيرفرات قوية جداً لا تتسبب في تقطيع مشاهدة البث المباشر ، تطبيق القيصر آمن 100٪ و لا يؤثر بأي شكل او وسيلة كانت على جهازك .


يحتوي القيصر tv على باقة خاصة للبث المباشر لقنوات الرياضية قنوات عالمية و قنوات أفلام وثائقية عربية , بالإضافة إلى لائحة ضخمة من الأفلام و المسلسلات العربية و الاجنبية . تعرض التطبيق للعديد من المضايقات مثل إزالته من تطبيق جوجل بلاي و توقيف الإصدار القديم منه و تعطيل موقعه الرسمي . إلا أن هذا لا يعتبر مشكلا أصلا ونحن من سنتكفل بتوفير رابط تحميل برنامج القيصر تيفي لمشاهدة المباريات  و لعلمك فقد تم تغيير إسم التطبيق ورابط الموقع الأصلي من القيصرtv إلى ugeen .


القيصرtv تحميل برنامج القيصر tv للاندرويد القيصر tv apk قيصر تيفي القيصر ip tv قيصر تي في

مميزات تطبيق القيصر tv :

يتميز تطبيق القيصر تي في آخر اصدار عن باقي تطبيقات iptv مشاهدة البث المباشر للمباريات مجانا للاندرويد بالعديد من المميزات ونذكر منها :

  • تطبيق القيصرtv مجاني بالكامل و لا يحتاج إلى دفع أي رسوم إضافية لتشغيله أو تحميله .
  • التطبيق مصمم بشكل جميل جدا و هو سهل الاستخدام و متناسب مع جميع الأجهزة .
  • تطبيق القيصر بدون إعلانات يحتوي على عدد كبير من سيرفرات مشاهدة البثوث المباشرة للمباريات و القنوات التلفزيونية مع إمكانية التحكم في جودة البث المباشر .
  • يتوفر التطبيق على إمكانية مشاهدة الأفلام الوثائقية و متابعة القنوات الإخبارية العربية .
  • حجم تطبيق القيصر تيفي صغير و لا يحتل مساحة تخزين كبيرة من جهازك عند تحميله كما انه يشتغل على كل الأجهزة الحديثة و القديمة على عكس تطبيق ياسين تيفي .
  • تعمل جميع القنوات و السيرفرات بجودة عالية دون تقطيع مع إمكانية التحكم الكامل في الجودة المناسبة ليواصل التطبيق العمل حتى في حالة إذا كانت سرعة الإنترنت بطيئة .
  • يحتوي التطبيق على جدول مباريات كرة قدم يتجدد بشكل يومي تستطيع من خلاله التعرف على نتيجة أي مباراة لكرة القدم في العالم تسهيلاً على المستخدم بدل عناء البحث عن النتائج .

شاهد أيضا :

  1. الأسطورة تيفي .
  2. ياسين تيفي .
  3. zal hd .
  4. Golds tv .
  5.  فيفا اليابانية .

محتويات تطبيق القيصر tv :

يحتوي تحميل برنامج القيصر tv للاندرويد على عدد كبير من سيرفرات مشاهدة القنوات الرياضية المشفرة و المفتوحة مثل قنوات الكأس بين الشارقة , تستطيع الآن المشاهدة عن طريق البث المباشر جميع مباريات كرة القدم العالمية و العربية . يوجد داخل تطبيق القيصر تي في عدد كبير من سيرفرات مشاهدة القنوات التلفزيونية الإخبارية والوثائقية بالإضافة لقسم خاص بمشاهدة أحدث الأفلام و المسلسلات و السلاسل السينمائية الرائعة . و يحتوي على القائمة التالية من القنوات :

  1. باقة قنوات بين سبورت الرياضية وكذلك الثقافية .
  2. تطبيق القيصرtv يحتوي على باقة قنوات MBC .
  3. يحتوي تطبيق القيصر tv على باقة قنوات القرآن الكريم و بأصوات العديد من القراء بالإضافة لقنوات إسلامية مثل الصنة النبوية .
  4. تطبيق قيصر تيفي يوجد به عدد كبير من القنوات الرياضية الأجنبية مثل قناة برشلونة و مانشستر يونايتد و أرينا سبورت كذلك TRT سبورت و canal sports .
  5. تطبيق القيصر apk tv يدعم إمكانية مشاهدة القنوات الوطنية المصرية الجزائرية المغربية و غيرها الكثير من القنوات الاخرى .

هل أستطيع تحميل برنامج القيصر tv للاندرويد على الكمبيوتر :

بكل تأكيد تستطيع تحميل و تشغيل برنامج القيصر تي في على الكمبيوتر. عن طريق تحميل محاكي أندرويد مثل محاكي الحوت الشهير بعدها تقوم بالدخول على المحاكي و تقوم بتثبيت تطبيق القيصر تيفي و الاستمتاع بمشاهدة القنوات التلفزيونية على حاسوبك الخاص .


القيصر تي في القيصر tv القيصرtv

تحميل برنامج القيصرtv على التلفزيون الذكي :

يمكنك تحميل تطبيق القيصر tv على التلفزيون إن كان نظام تشغيله أندرويد مع إلزامية تحميل مشغل الفيديوهات الخارجي للتطبيق من متجر جوجل بلاي و إسمه way player . في حال إذا كان تلفزيونك غير ذكي يمكنك إستخدام الهاتف و ربطه بالتلفزيون في حال كان يدعم هاتفك إخراج الصورة بصيغة HDMI .

تحميل تطبيق القيصر tv للأيفون : بعد إيقاف النسخ القديمة من التطبيق سارع مستخدمي التطبيق إلى تحميله من جديد لما يتميز به من خصائص . و كما لا يخفى عنكم في الإصدرات السابقة من التطبيق كان من الممكن تحميل تطبيق القيصرtv للأيفون و هذا بالتوجه إلى تطبيق سافاري و تحميل التطبيق و تثبيته . لكن هذا لم يعد متاحاً مع التحديث الجديد و حسب كلام المطورين فإنه سيتم توفيره قريباً قبل إنطلاق كأس العالم 2022 .


هل تطبيق القيصر ip tv آمن :

بكل تأكيد فهو لا يمتلك إذن الوصول إلى ملفات جهازك و لا يمكنه إرسال أي ملفات من جهازك إلى أي جهة خارجية . كما لا يحتوي على أي إعلانات قد تتسبب في التطفل عليك أو سحب بيانات مهمة من جهازك بكل بساطة يمكنك تحميل تطبيق القيصر tv و انت مطمئن على جهازك .


تشغيل تطبيق القيصر TV :

بعد تحميلك لتطبيق القيصر tv تستطيع الدخول عليه و مشاهدة جميع القنوات . أنت بحاجة إلى تحميل مشغل تطبيق الصقر من متجر جوجل بلاي او اب ستور و هو مشغل way player الذي يسمح لك بمشاهدة جميع القنوات من خلاله . كما يمكنك استخدامه في تشغيل اي مقطع بصيغة IPTV و هي صيغة خاصة بالقنوات و المحطات التلفزيونية .

شاهد ايضا


حول تحميل القيصر tv :

معلومات ملف تحميل القيصر tv 
إسم البرنامج القيصرتي في .
الشركة المنتجة القيصرتيفيي
متوافق مع إصدار 5.0 اندرويد
حجم البرنامج 15 MB .
نسخة البرنامج 2.2
عدد التحميلات +10000000
لغة البرنامج العربية
تاريخ الإصدار  10-10-2022


شارك مع أصدقائك :)