محتويات المقالة

 تحميل بيس الصينية 2023

تحميل بيس الصينية 2023 آخر إصدار برابط مباشر من مديافير .

بيس الصينية  بيس الصينية 2023 بيس الصينية 2022 بيس موبايل الصينية تحميل بيس الصينية هويات بيس الصينية بيس الصينة tap tap بيس الصينية للايفون


بتعاون بين شركة كونامي و شركة netease تم إطلاق لعبة بيس الصينية في 2019 في المتاجر الصينية للأجهزة المحمولة , لاقت اللعبة إستحسان كل من قام بتجربتها و ذلك بسبب مميزاتها الرائعة و التي سنقوم بذكرها في هذا المقال 

لمحة عن تحميل بيس الصينية 2022 :

هي لعبة كرة قدم للهواتف المحمولة من تطوير شركة كونامي 

تستطيع الأن تحميل بيس 2023 الصينية و تكوين فريق أحلامك الخاص بإستخدام مجموعة كبيرة من اللاعبين الحاليين و الأساطير .

تم إنشاء لعبة بيس الصينية مع التركيز على أفضل تجربة إستخدام لألعاب كرة القدم للهواتف المحمولة مع رسوميات عالية وسلاسة نادرة الوجود في التحكم في الاعبين .

قم بإنشاء فريقك الخاص الآن و عش لحظات لاتنسى مع لاعبي فريقك تستطيع لعب مباريات كاملة مع التعليق أونلاين ضد خصوم حقيقيين أو أوف لاين , مع الإستمتاع بالمحتويات الرائعة داخل اللعبة من أحداث و بكجات .

تراخيص لعبة بيس الصينية 2023 :

بحوزة بيس 2023 الصينية جعبة ضخمة من تراخيص الأندية الأوروبية و الأسيوية و الأمريكية و العديد من المنتخبات الوطنية مثل البرتغال ألمانيا و البرازيل الأرجنتين .

لا تمتلك اللعبة حقوق دوري أبطال أوروبا لكنها تحتوي على فعليات خاصة بالبطولة كما أنها حصلت مؤخرا على حقوق دوري أبطال آسيا.

تدعم لعبة بيس الصينية 2023 كلا من وضعي اللعب بالأزرار و و الإيماءات و التشغيل الذاتي اليدوي ، إختر طريقة اللعب التي تناسبك و إلعب بحرية تامة .

يوجد في بيس الصينية 2022 إعادة تعيين للموسم مع الاحتفاظ بجميع اللاعبين الذين تعاقدت معهم طيلة الموسم .

مميزات تحميل بيس الصينية 2023 :

مميزات بيس الصينية :

  • كثرة الأحداث و الفعاليات داخل اللعبة .
  • سهولة الحصول على العملات المعدنية داخل اللعبة مقارنة بالنسخة العالمية .
  • صعوبة و ندرة الحصول على اللاعبين و خاصة المطورين و الأساطير منهم لزيادة متعة اللعبة .
  • تتميز لعبة بيس الصينية 2023 برسومات عالية الدقة مع إمكانية التحكم في قوتها على حسب موارد جهازك .
  •  سهولة و إمكانية كبيرة في التحكم في تطوير اللاعبين و المدربين .
  • تستطيع اللعب ضد أصدقائك و بفريقك الذي أنشأته بنفسك .
  • تحكم كامل في اللاعبين سواء في التمرير او التسديد المهارات و غيرها الكثير .
  • وجود نمط ليلي و نهاري في الملاعب .
  • رسوميات فائقة الدقة قريبة جدا للواقع مع إمكانية التعديل عليها
بيس الصينية  بيس الصينية 2023 بيس الصينية 2022 بيس موبايل الصينية تحميل بيس الصينية هويات بيس الصينية بيس الصينة tap tap بيس الصينية للايفون

جديد بيس موبايل الصينية 2023 :

يحمل التحديث الجديد للعبة بيس موبايل الصينية في طياته الكثير من الأمور الجميلة على غرار حزمة تراخيص لاعبين و اندية جديدة مع تفعيل كامل الانتقالات الصيفية لموسم 2022/2023 .
تعديل على شكل أوجه اللاعبين ليتناسب مع قصات شعرهم الجديدة مثل لاغب مانشستر سيتي هالاند .
تصحيح الأخطاء البرمجية السابقة في اللعبة مثل خطأ فقد الاتصال بالخصوم .
تحسين جودة الاتصال بالشبكة خاصة إن كنت من خارج قارة آسيا.

هل أستطيع تحميل بيس الصينية على pc ؟

طبعا في الوقت الحالي تستطيع تحميل بيس الصينية apk على جهاز الكمبيوتر الخاص بك أو أي لعبة أخرى باستخدام محاكي ألعاب أندرويد مثل محاكي الحوت الشهير و تحميل بيس الصينية ثم عليك الدخول باستعمال المحاكي على ملفات الجهاز و تثبيت بيس الصينية apk و الدخول بشكل عادي على اللعبة مثل باقي الألعاب كببجي و فري فاير.

هل أستطيع تشغيل يد التحكم في بيس الصينية 2022 :

في الوقت الراهن لا تستطيع لا في بيس الصينية و لا Efootball مع التركيز على ان كونامي وعدت بإضافة هذه الخاصية عن قريب ، و لعلمك تستطيع إستخدام يد بلاي ستيشن 5 و ستستطيع تشغيلها على لعبة بيس الصينية إلا أنها تعتبرها كونامي مخالفة للسياسات و قد تتعرض لحظر كامل للوصول لحسابك .

سبب إطلاق بيس الصينية 2022 :

يعود السبب الحقيقي وراء إطلاق لعبة بيس الصينية إلى القيود التي فرضتها الصين على مطوري الألعاب بحيث أن الشخص المقيم في الصين لا يستطيع لعب الألعاب لأزيد من ساعتين يومياً و في حال مخالفة هذا الشرط ستتعرض الشركة لمحاكمة قضائية ، مما يتوجب على كونامي و باقي الشركات العالمية إصدار نسخ منفصلة للصينيين نضرا لعددهم الكبير و الذي قد يعود بأرباح خيالية للشركة المطورة و هذا ما حصل بالفعل مع بيس الصينية .

هل أستطيع اللعب مع صديقي في بيس الصينية ؟

بكل تأكيد تستطيع لكن يجب عليك إتباع بضعة خطوات و أولها الحصول على id حساب صديقك و يمكنك طلبه منه يستطيع إيجاده في القائمة الرئيسية ثم المزيد ثم معلومات الحساب .
بعد الحصول على id صديقك تتوجه إلى اللعبة ثم القائمة الرئيسية ثم المزيد ثم قائمة الأصدقاء و إدخال id صديقك.

بعد الموافقة على الطلب من قبل صديقك تقومان بالدخول على اللعبة في آن واحد و الدخول على مباريات الأصدقاء ثم إن كان قريباً منك تستطيعان اللعب عن طريق البلوتوث اما إن كان بعيدا تستطيع إستخدام شبكة الواي فاي و الاستمتاع بالمباراة .

هل أستطيع اللعب مع صديقي في بيس الصينية و Efootball ؟

لا هذا غير ممكن لان اللعبتين منفصلتين عن بعض فبيس الصينية لها سيرفرات خاصة بها و نفس الأمر بالنسبة ل Efootball فلا تستطيع اللعب مع صديقك في حال كنتما تمتلكين نسخ مختلفة من بيس و العكس صحيح .

 هل من الممكن إستخدام حسابي الرئيسي في بيس الصينية ؟

لا تستطيع إستخدام حساب بيس الصينية في بيس العالمية و العكس كذلك لانه كما سبق لنا و أن ذكرنا اللعبتين منفصلتين عن بعض بشكل كامل و حتى حسابك في اللعبة على البلايستيشن أو إكس بوكس لا تستطيع إستخدامه .

كم مرات تسجيل الدخول المتاحة شهرياً في بيس الصينية ؟

كما هو الحال في جميع نسخ بيس يبقى الحال نفسه في بيس الصينية تستطيع تسجيل الخروج و الدخول الى حسابك 10 مرات شهرياً , مع علمك الكامل أنك تستطيع تسجيل الدخول بعدد لا نهائي من الحسابات في اليوم الواحد .

هل أستطيع نسخ لعبة بيس الصينية 2022 ؟

نعم حالها حال أي لعبة أخرى فبيس الصينية تستطيع نسخها للعديد من المرات لكن سيواجهك مشكل المساحة فحجم بيس الصينية كبير ، هنالك بداىل تستطيع إستخدام تطبيقات نسخ ألعاب الاندرويد بدون مساحة لكن يجب عليك في كل مرة الدخول الى اللعبة الدخول على تطبيق النسخ لفتحها ، إن كنت تمتلك مساحة كافية قم بإستخدام تطبيق أب كولون .

هل أستطيع حفظ حسابي في بيس الصينية :

بكل تأكيد و بعدة طرق اولا قم بالدخول إلى لعبة بيس الصينية ثم توجه إلى القائمة الرئيسية ثم المزيد بعدها الإعدادات و بعدها معلومات حسابي قم بإختيار خانة حفظ معلومات الحساب ستجد طريقتين مختلفتين عن طريق حسابك في موقع QQ او عن طريق رقم هاتفك الخاص و لك الحرية الكاملة في الإختيار بينهما بحسب ما يناسبك .

هل طريقة تطوير اللاعبين في بيس الصينية صعبة ؟

لا طريقة تطوير اللاعبين في بيس الصينية ليست صعبة و لكنها مختلفة عن بيس الأصلية و مع إختلاف اللغة إلى الصينية بيدوا الامر معقداً نوعاً ما و يمكن حله عن طريق تغيير لغة اللعبة بتركيب ملف تحويل لغة بيس الصينية من الصينية إلى الإنجليزية .

تحميل بيس الصينية 2023 :

بما أن لعبة بيس موبايل الصينية مخصصة الصينيين فهمي متاحة في الصين فقط ، لن تستطيع تحميلها من متجر جوجل بلاي لأنها غير متاحة ، لكن الحل موجود و هو تحميل بيس الصينية 2022 tap tap الصيني المتوفر على أجهزة أندرويد .
بعد تحميل و تثبيت تطبيق tap tap تقوم بالدخول على خانة البحث و تقوم بكتابة كلمة pes و تقوم باختيار ثاني خيار و تقوم ب تحميل بيس موبايل الصينية 2023 و تثبيتها .

تشغيل بيس الصينية 2022 :

مشكلة تحميل اللعبة ليست هي العقبة الوحيدة التي تواجهك ف لتشغيل لعبة بيس موبايل الصينية يجب عليك إمتلاك هويات بيس الصينية لشخص بالغ ، هذا الأمر صعب ؟ طبعاً لا نحن من سنتكفل بحل هذا المشكل بتوفير أزيد من 12 ألف هوية بيس الصينية 2023 .

هوية صينية لتشغيل بيس الصينية ؟

نعم تستطيع من خلال أي هوية صينية لشخص بالغ تشغيل بيس موبايل الصينية 2023 ، ليس هذا فقط بل تستطيع تشغيل أي لعبة صينية تتطلب هوية صينية يمكنك تحميل ملف هويات بيس الصينية الآن من الموقع .


متطلبات تشغيل بيس موبايل الصينية 2023 :

  1. إصدار أندرويد 5.0 أو إصدارات أحدث .
  2. جيجا رام أو اكثر .
  3. معالج رسوميات 1 جيجا هرتز .
  4. توفر مساحة تخزين كافية .
بيس الصينية  بيس الصينية 2023 بيس الصينية 2022 بيس موبايل الصينية تحميل بيس الصينية هويات بيس الصينية بيس الصينة tap tap بيس الصينية للايفون


معلومات ملف تحميل بيس الصينية
إسم البرنامج بيس الصينية
الشركة المنتجة konami
متوافق مع إصدار 5.0 اندرويد
حجم البرنامج 1.89 GB
نسخة البرنامج آخر إصدار
عدد التحميلات 821317061
لغة البرنامج الصينية
تاريخ الإصدار  28-09-2022


أسئلة شائعة حول بيس الصينية 

هل استطيع تحميل بيس الصينية للايفون 
مع الأسف الشديد تحميل بيس الصينية للايفون غير متاح في الوقت الحالي و المتوفر هو تحميل بيس الصينية APK للاندرويد .

هل تحميل بيس الصينية من APK آمن
طبعا تحميل بيس الصينية tap tap أو من apk آمن 100%


هل أستطيع تحويل لغة بيس الصينية 
نعم تستطيع تغيير اللغة الى الإنجليزية و قد سبق لنا و أن قمنا بشرح هذا الامر من قبل كل ما عليك هو تحميل ملف تحويل اللغة و فك الضغط عنه بعدها تقوم بنقله إلى المسار التالي Android ثم data ثم com.netease.pes ثم files ثم com.netease.pes ثم cpk و تقوم بعدها بتشغيل اللعبة .


شارك مع أصدقائك :)