محتويات المقالة
طريقة نسخ لعبة بيس 2021 موبايل

مرحباً اليوم إن شاء الله سنقوم بإستعراض باتش كريستيانو رونالدو للعبة بيس موبايل 2021 مع روابط لتحميلها .

تم إصدار آخر تحديث (V 5.7.0) لـ PES 2021 mobile في 10/02/2022 .

لمحة عن لعبة بيس موبايل 2021 

لعبة pes 2021 هي لعبة كرة قدم شهيرة تم إطلاق أول نسخة رسمية لها على أجهزة الجوال سنة 2016 ولاقت إستحسان الكثير من اللاعبين حيث بلغت عدد تحميلاتها على متجر جوجل بلاي أكثر من 350 مليون تحميل في ظرف قياسي كما حققت جائزة أفضل لعبة رياضية في E3 2019 وتعتبر هي لعبة كرة القدم الأكثر أصالة على الهاتف المحمول فيا ترى .

ماهي أسباب نجاح هذه اللعبة؟

من أسباب نجاح اللعبة :

  1. تضم أرقى الأندية الأوروبية والعالمية حيث تتيح لك اللعب مع الأندية المرخصة رسمياً من المستويات العليا بما في ذلك برشلونة بايرن ميونيخ و يوفنتوس و اليونايتد بالإضافة للشريك الحصري الجديد روما و نابولي و أتلانتا الإيطالي .
  2.  إضافة لحظات أيقونية جديدة مما يتيح لك إستعادة وإعادة إحياء المزيد من اللحظات السحرية لأساطير كرة القدم الحاليين و القدماء مثل إيتو كانافارو و ديفيز .
  3. توفر حزم لاعبي لحظات أيقونية في متجر اللعبة مما يتيح لك التعاقد مع ميسي أو كريستيانو أو راشفورد بالإضافة إلى 1500 كوينز و كرتين بلاك و يمكن لك التحقق من معلومات كل لاعب قبل الشراء .
  4.  يمكنك لعب مباريات مع أصدقائك سواء كانوا قريبين أم بعيدين عن طريق وظائف متعددة موجود داخل اللعبة كما يمكنك الإستمتاع باللعب ضد مستخدمي اللعبة عبر الأنترنت في Matchday والعديد من الأحداث الرياضية الأخرى .
  5.  وجود تحديثات أسبوعية مباشرة حيث يتم تجميع البيانات من المباريات الحقيقية التي يتم لعبها حول العالم على أساس أسبوعي وتطبيقها داخل اللعبة من خلال ميزة Live Update لإنشاء تجربة أكثر واقعية . تؤثر هذه التحديثات على جوانب مختلفة من اللعبة ، بما في ذلك تقييمات حالة اللاعبين وقوائم الفريق .
  6. إضافة أساطير عِش خيال كرة القدم الخاص بك من خلال التوقيع على العديد من الأساطير وإضافتهم إلى فريقك ، بما في ذلك D. BECKHAM و F. TOTTI و D.MARADONA
  7. إضافة لاعبين مميزين حيث سيظهر اللاعبون الذين تألقوا خلال مباريات نهاية الأسبوع في اللعبة كلاعبين مميزين . حيث يتم تعزيز ورفع طاقاتهم وفي بعض الحالات يتم إضافة مهارات خاصة بهم .
  8. ابن فريق خاص بك أو العب بفريقك المفضل وواجه أصدقاءك أو فرق كبرى أخرى في أجواء كرة القدم المثيرة للعبة PES MOBILE .

 طريقة نسخ لعبة بيس 2021 موبايل

هنالك العديد من الطرق لنسخ لعبة بيس موبايل 2021 لكن كما عودناكم سندلك من خلال هذا المقال عن أفضل طريقتين لنسخ اللعبة الطريقة الأولى مناسبة للأشخاص الذين بحوزتهم أجهزة بها مساحة تخزين كبيرة ويكون النسخ عن طريق تطبيق App Cloner وهو تطبيق غني عن التعريف و مشهور بنسخ التطبيقات و الألعاب لأجهزة الأندرويد المميز في هذا التطبيق أنه بعد صنع النسخة الثانية لن تكون بالحاجة إلى الدخول إلى التطبيق لتشغيلها بل يكون ذلك عن طريق أيقونة النسخة الثانية و من مميزات هذا التطبيق أيضاً أنه بمقدورك نسخ اللعبة لعدد غير محدود من النسخ بشرط توفر مساحة تخزين كافية على جهازك .
الطريقة الثانية لمن يمتلك جهاز لا يحتوي على مساحة تخزين كافية في هذه الحالة نستخدم تطبيق Multiple من مميزاته أنه لا يتطلب مساحة تخزين كبيرة إلا أنه يحتوي على بعض العيوب حيث أنك لن تستطيع الدخول إلى النسخة المستنسخة إلا عن طريق الدخول إلى تطبيق Multiple كذلك لن تستطيع ربط حسابك عن طريق konami ID إلا إذا قمت بنسخ المتصفح أيضا و لك حرية الإختيار .

تحميل تطبيق App Cloner

 
تحميل تطبيق Multiple

 
لا تبخلو في الأخير بالصلاة والسلام على اشرف الخلق الحبيب المصطفى محمد صلى الله عليه وسلم⁦♥️⁩

           دمتم بخير ونسأل الله لنا ولكم التوفيق والسداد .
شارك مع أصدقائك :)