محتويات المقالة


أفضل 10 ألعاب كرة قدم للأندرويد لعام 2021

اليوم في هذا المقال سنقوم بمراجعة قائمة لأفضل 10 ألعاب كرة قدم لسنة 2021 لأجهزة الجوال فإن كنت من عشاق هذه الألعاب فهذا المقال سيفيدك كثيرا فإليك هذه القائمة .

لعبة المديرين الفنيين Top Eleven 2022 

على الهواتف المحمولة الحائزة على العديد من الجوائز تجعلك مسؤلًا بالكامل عن نادي كرة القدم الخاص بك بدءا من التعاقد مع فريق من أفضل لاعبي كرة القدم وحتى إنشاء الإستاد الخاص بك بإمكانك التأثير في ناديك منذ اليوم الأول أنت القائد في Top Eleven 2022 أحصل على النصائح المفيدة من المدير الفني الأسطوري جوزيه مورينيو سيعرض لك هذا المدير الاستثنائي حيل ونصائح كرة القدم المفيدة في الحفاظ على تقدم فريقك بأقصى سرعته نافس المديرين الفنيين الآخرين في التعاقد مع أفضل اللاعبين في المزادات عين التشكيلات التي ستضمن لك الفوز في مباريات كرة القدم اليومية .

Real Footbal

 ابنِ فريق أحلامك من خلال هذه اللعبة الرائعة و أحصل على أفضل اللاعبين من اليانصيب داخل اللعبة كما أنها تحتوي على ملاعب ثلاثية الأبعاد وظلال واضحة وتفاصيل دقيقة من شئنها زيادة الإستمتاع و تحسين الجودة أثناء اللعب .

Head Ball

هي لعبة تنافسية من العيار الثقيل مليئة بالإثارة من بداية المباراة إلى نهايتها تحتوي اللعبة على 125 شخصية فريدة قابلة للتطوير مع تقدمك في نمط الإحتراف مع هذه اللعبة ستحظى بتجربة كروية ليس لها مثيل ولم تجربها من قبل أضرب الكرة أو أضرب منافسك و إستخدم الرأسيات أو القوى الخارقة كل شيء متاح لتحصيل الفوز .

Score Match

لعبة كرة قدم مجانية بالكامل تستطيع لعبها مباشرة على الأنترنت ضد أشخاص حقيقيين أو ضد أصدقائك تتيح لك اللعبة التنقل من ميدان لآخر في طريقك إلى الطليعة كما تستطيع المشاركة في المواسم و الأحداث المنتظمة للفوز بمكافآت منقطعة النظير قم بترقية اللاعبين للوصول إلى إمكاناتهم الكاملة و استعرض مهاراتهم على أرضية الملعب.

Score Hero

لعبة كرة قدم رائعة ما يميزها عن البقية أنها تدخلك في عالم قصة البطل الكروية في مسيرة رائعة و حاشدة بالنجاحات تقوم بمحاكات جميع لحظات مسيرته الكروية عن طريق إختيار الأندية التي ينتقل إليها و عن طريق تحقيق أهداف مذهلة و تمرير تمريرات حاسمة و تسديد ركلات مقوّسة لا تُصدق في الزاوية العليا من المرمى .

المدرب الأفضل

درب ناديك المفضل في لعبة المدرب الأفضل في هذه اللعبة المجانية دوريات أصلية ونوادٍ ولاعبون حقيقيون وقع عقد تدريب مع ناديك المفضل، وانطلق في مسيرتك المهنية الجديدة. اختر ناديك من الدوري الإيطالي أو الدوري الإنجليزي أو الدوري الإسباني الممتاز أو من أي دوري آخر في العالم كن مدربًا لريال مدريد أو برشلونة أو ليفربول أو غيرها من الفرق و بعد توقيع عقدك ستكون مسؤولاً عن كل شيء ستختار التشكيلة والتكتيكات وسيكون لك قرار بيع اللاعبين وشراؤهم وستتولى الاستكشاف والتدريب وتوسيع ملعبك ابذل قصارى جهدك كي تصل بفريقك إلى الأهداف التي حددها مجلس النادي و لك أن تلعب مع أصدقائك في الدوري نفسه، وتستمتع بإثارة المنافسة الشديدة. اكتشف متعة جديدة في التدريب .

دريم ليج سوكر 2022

بفضل مظهرها الحديث وميزاتها الجديدة كليًّا، تمنحك لعبة Dream League Soccer 2022 فرصة التواجد في قلب الإثارة! كوّن فريق أحلامك من بين أكثر من 4000 من لاعبي FIFPro™ المُعتمدين وحقّق الفوز في أرضية الملعب على أفضل الأندية في العالم! تأهل في الأدوار الثمانية واستمتع في نفس الوقت بلقطات ثلاثية الأبعاد لتحركات اللاعبين وتعليق كامل للمباريات وتخصيصات الفريق وأكثر من ذلك بكثير. لن تكون هنالك لعبة أفضل من هذه على الإطلاق .

VIVE LE FOOTBALL

لعبة كرة القدم الجديدة كلياً تم إصدارها خلال هذه السنة تحتوي على العديد من الأطوار المميزة و التي لا تجدها عند منافساتها مثل طور الماستر ليج و طور كرة قدم الشوارع
فيفا موبايل 2022 تحل فيفا في المركز الثاني في قائمة أقوى ألعاب كرة القدم وذلك بما تمتلكه هذه اللعبة من مميزات على غرار حجمها البسيط و الجيم بلاي السلس الذي تمتلكه كما أنها تحتوي على اللغة العربية و التعليق العربي مليئة بالأحداث الرائعة و المتجددة كما أن بحوزتها كم هائل من تراخيص الأندية و المنتخبات و الأساطير على غرار بليه زيدان مارادونا كرويف .

فيفا موبيل 2022

من أروع ألعاب كرة القدم للهواتف النقالة تحتوي هذه اللعبة على كم هائل من الأحداث و التراخيص سواء للأندية المنتخبات وحتى الأساطير مثل بيلييه و رونالدو و زيدان كرويف رونلدينهو كما تحتوي هذه اللعبة الرائعة على التعليق العربي و اللغة العربية كما أنها تحتوي على قرافيك جيد و جيم بلاي سلس تم اصدار أول نسخة منها في سنة 2016 حجمها بسيط للغاية مقارنة بباقي الألعاب المنافسة لها .

بيس موبايل 2021

بيس 2021 موبايل هي زعيمة ألعاب كرة القدم بدون منازع و ذلك لما تمتلكه هذه اللعبة من خصائص جعلت كل من يلعبها يقع في حبها و نذكر من هذه الخصائص القيم بلاي الممتاز و السلس إمكانية اللعب أونلاين و أوف لاين و حتى اللعب ضد أصدقائك و الإستمتاع معهم تحتوي اللعبة على الع ذرفديد من الأحداث المتجددة بإستمرار و التي من خلال لعبها تستطيع التعاقد مع أقوى اللاعبين و الأساطير وبناء فريق قوي لمنافسة الخصوم وما يعيب هذه اللعبة هو عدم توفر بعض التراخيص للأندية الأروبية كريال مدريد إلا أنه يمكنك حل هذا المشكل عن طريق تركيب تصحيح على ملفات اللعبة و إضافة حتى أطقم و شعارات الأندية و المنتخبات العربية و هذا ما جعل عيب اللعبة الوحيد يتحول للنقطة في صالح اللعبة على عكس باقي الألعاب التي ليس بمقدورك التعديل عليها .

A1S2D3F4G5H6


شارك مع أصدقائك :)