محتويات المقالة

تحميل فيفا موبايل 22 FIFA MOBILE :

اليوم في هذا المقال إن شاء الله سنتعرف على طريقة تحميل لعبة فيفا موبايل 22 و كذلك التعرف على أهم مميزاتها .

لمحة عن فيفا موبايل 22 FIFA MOBILE :


فيفا موبايل 22 هي لعبة كرة القدم الوحيدة الرسمية الكاملة من FIFA على أجهزة الموبايل يمكن لك لعبها الآن على هاتفك الذكي. 
تمكنك لعبة فيفا موبايل 22 من إنشاء فريق أصلي باستخدام الأندية واللاعبين الحاليين والأساطير على مر التاريخ ، و الإستمتاع بمجموعة متنوعة من المحتويات مثل المباريات عبر الإنترنت ودوري المحاكاة .

تم إنشاء فيفا موبايل 22 FIFA MOBILE  من طرف شركة تطوير الألعاب الشهيرة EA وتم إصدار أول نسخة منها في خريف 2017 وقد تجاوز عدد تحميلات لعبة فيفا موبايل 100 مليون تحميل في أول نسخة منها أما فيفا 22 موبايل فتم إصدار النسخة التجريبية منها في 23 نوفمبر 2021 ولم تعلن EA عن موعد إصدار النسخة الكاملة من فيفا موبايل 22 FIFA MOBILE .

تحتوي لعبة فيفا موبايل 22 FIFA MOBILE على العديد من الأطوار المميزة حيث تمكنك من لعب مباريات 11 vs 11 أون لاين وكذلك هجمات VS التي تحتوي على هجمات فقط ضد الخصوم ومن يحرز أكبر عدد من الأهداف يكون الفوز من نصيبه والذي يسمح له بالحصول على نقاط تساعده في التقدم في الجدول الذي يحصل من خلاله على جوائز أسبوعية و شهرية كما تستطيع لعب تحديات الدوري حيث تقوم بلعب العديد من المباريات للفوز بجوائز رائعة .
في لعبة فيفا موبايل 22 FIFA MOBILE تستطيع إدارة فريقك بشكل كامل حيث بمقدورك تحديد الخطة و التكتيكات و الاستراتيجيات  المناسبة لفريقك.
كما تستطيع الحصول على العديد من الجوائز الرائعة في لعبة فيفا موبايل 22 FIFA MOBILE عن طريق تصريح النجم و كذلك عن طريق عمل التحديات اليومية و الأسبوعية و الشهرية 
تحتوي لعبة فيفا موبايل 22 FIFA MOBILE على تراخيص عديدة حيث تحتوي على 36 دوريًا مرخص بشكل كامل على غرار الدوري الانجليزي الممتاز و الإسباني و الألماني و الفرنسي و تحتوي على 650 ناديًا على غرار ريال مدريد وبرشلونة و ليفربول و مانشستر يونايتد وأكثر من 17000 لاعب كرة قدم في العالم بموجب ترخيص رسمي على عكس بيس موبايل و تحتوي لعبة فيفا موبايل 22 FIFA MOBILE على تراخيص مئات الأساطير مثل رونالدو زيدان بيليه مرادونا رونالدينيو .
تمتلك لعبة فيفا موبايل 22 FIFA MOBILE ترخيص حصري لبطولة دوري أبطال أوروبا UEFA أفضل بطولة في العالم يمكنك أيضًا الاستمتاع بالأحداث الحية التي تعكس المنافسة الفعلية في دوري أبطال أوروبا .

تدعم FIFA MOBILE كلاً من التحكم عن طريق وضع الإيماءات أو وضع الزر بالإضافة إلى التشغيل التلقائي اليدوي اختر طريقة التشغيل التي تناسبك واللعب بحرية.

لا توجد إعادة تعيين للموسم في فيفا موبايل 22 FIFA MOBILE لذا يمكنك الاستمرار في استخدام اللاعبين الذين فزت بهم العب كثيرا مع فريقك المثالي.

تحتوي لعبة فيفا موبايل 22 FIFA MOBILE على سوق انتقالات لشراء وبيع اللاعبين أنصحك باستخدامه لبيع اللاعبين السيئين في فريقك و شراء اللاعبين المفضلين لديك لتطوير فريقك بشكل أسرع .
في لعبة فيفا موبايل 22 FIFA MOBILE يوجد العديد من الأحداث تكون عادة بشكل يومي و أسبوعي و في بعض الأحيان بشكل شهري يجب عليك أن لا تفوتها لأنها ستساعدك في تنمية فريقك عن طريق الهدايا التي تحصل عليها منها.

تحتوي لعبة فيفا موبايل 22 FIFA MOBILE على عدة طرق لتفتيح البكجات و يكون الاختلاف على حسب جودة و قوة بطاقة اللاعب الذي تحصل عليه في البكج .

طريقة تحميل فيفا موبايل 22 FIFA MOBILE :


تعتبر طريقة تحميل فيفا موبايل 22 FIFA MOBILE معقدة نوعاً ما لأن شركة EA قامت بطرح نسخة البيتا من لعبة فيفا موبايل 22 FIFA MOBILE في دول قليلة تعد على أصابع اليد وهي الهند كندا سويسرا و النمسا فحتى عند استخدام الvpn لن تستطيع تحميلها و لتسهيل الأمر عليكم حاولنا إيجاد حل وهو رفع نسخة الAPK من لعبة فيفا موبايل 22 FIFA MOBILE على موقع MEGA و Mediafire
بعد تحميلك لنسخة APK من لعبة فيفا موبايل 22 FIFA MOBILE يجب عليك تشغيل الvpn على دولة الهند أو كندا و إلا فإن نسخة البيتا من لعبة فيفا موبايل 22 FIFA MOBILE لن تشتغل معك و سيظهر معك خطأ البلد الذي تسكن فيه غير مدعوم .

لتحميل لعبة فيفا موبايل 22 FIFA MOBILE


 لتحميل الvpn


أتمنى في الأخير أن يكون هذا المقال قد أفادكم وإن واجهتكم أي مشكلة فلا تترددوا أبداً في طرحها في خانة التعليقات و سنبذل أقصى مجهوداتنا في الرد عليها.
لاتنسى في الأخير أن تعطر قلبك وفمك بالصلاة على خير                           الخلق الحبيب المصطفى ﷺ
                             و دمتم سالمين .
 
شارك مع أصدقائك :)