محتويات المقالة

تحميل بيس الصينية 2024 من ميديا فاير هي لعبة كرة قدم حديثة تتميز بوجود العديد من الخصائص التي لا تمتلكها النسخة الأصلية من لعبة بيس موبايل . تم إصدار أول نسخة منها في أواخر عام 2019 من قبل شركة كونامي وبتعاون مع شركة نيتز .

يمكن القول إنها أفضل لعبة كرة قدم في الوقت الحالي خاصة بعد فشل لعبة فيفا موبايل 24 وتحديث لعبة Efootball الجديد في تحقيق رغبات اللاعبين . بيس موبايل الصينية 2024 apk هي أحد أفضل ألعاب كرة القدم للاندرويد الموجهة للمستخدمين الصينيين ، لكن رغم ذلك تستطيع تمزيلها عن طريق شرح اليوم و الذي سيكون عن طريقة تحميل بيس الصينية 2024 apk .

من الممكن القول أن تنزيل بيس الصينية 2024 هي أحد أقوى الألعاب الحديثة في عالم كرة القدم . حيث لاقت هذه اللعبة إستحسان كل من قام بتجربتها وذلك بسبب جودة التصاميم الإحترافية الموجودة فيها والجرافيك العالي بداخلها . كما أنها تحتوي على عدد كبير من الأطوار و الفعاليات داخل اللعبة يمكنك التعرف عليها .



تحميل بيس الصينية 2024 apk

بيس الصينية apk 2024

قم بتحميل بيس الصينية من ميديا فاير أو من tap tap و إستمتع بعدد الأندية و المنتخبات المرخصة في اللعبة . أنشئ فريقك الخاص و خض مغامرة رائعة عن طريق لعب مباريات كرة قدم حقيقية .

عند إنتهاء كل مباراة ستحصل على جوائز معينة إجمعها و كاول التعاقد عن طريقها مع أقوى اللاعبين أمثال رونالدو و ميسي . تستطيع في بيس الصينية إستخدام اللعب التلقائي حيث أنه كل ما يجب عليك فعله هو تعديل خطة الفريق و الباقي تتكفل به بيس الصينيه . 


أكثر ما يجعل الكل يحب تحميل بيس الصينية من ميديا فاير هو أسلوب اللعب الفريد من نوعه ، حيث أصرت شركة كونامي على الحفاظ على نفس الأسلوب المعتاد في السلسلة القديمة المعروفة باسم بيس على عكس جيم بلاي Efootball الذي يحتوي على العديد من الأخطاء و الثغرات.


أيضاً عند تحميل بيس الصينية 2024 apk تستطيع استخدام أسلوب تفتيح البكجات القديم ، حيث تمر العديد من الكرات وراء بعض محاولا الحصول على أفضلها وهي السوداء . من الصعب جدا الحصول على اللاعبين الأقوياء في بيس الصينية .

فور تحميل بيس الصينية apk من ميديا فاير يمكن لك الاستفادة من حملات تسجيل الدخول اليومية للحصول على جوائز مختلفة ، أيضاً تتوفر على مهام خاصة يجب عليك القيام بها للحصول على العملات الذهبية ، يتم تجديد المهام كل أسبوع يوم الخميس .


يطمح المستخدمون في الحصول على المزيد من التحسينات و التطويرات على لعبتهم المفضلة بيس الصينية من خلال إضافة إمكانية التحكم في وقت المباريات و إضافة الحكام على أرضية الملعب ، لا يمكن أن نتناسى  انه لا يمكن تغيير الملعب أو مناخ اللعبة .

يمكن تحميل بيس الصينية للايفون عبر الدخول إلى متجر app store ثم التوجه إلى الإعدادات داخل التطبيق و تغيير المنطقة الجغرافية المحددة إلى الصين ، كل ما عليك فعله بعدها أن تقوم بالبحث عن اللعبة عبر كتابة pes china و تحميل أول خيار . ملاحظة : طريقة تشغيل بيس الصينية للايفون يكون بنفس الطريقة على الأندرويد.


عند التعاقد مع أي مدير فني في بيس الصينية يجب عليك التأكد أولاً من نوعية الخطة التي يستخدمها و أسلوب اللعب ، لأنه خلال كل أسبوع يتم تحديث قائمة المدربين و الخطط و أساليب اللعب التي يستخدمونها في الحقيقة لزيادة واقعية اللعبة .

خلال كل يوم خميس تقوم كونامي بعمل صيانة دورية على اللعبة في الفترة الصباحية لإضافة تشكيلة الأسبوع و بكج الأساطير مع تحديث حالات اللاعبين وفق أدائهم في الواقع خلال نفس الأسبوع . في بعض الأحيان قد تقوم الشركة المطورة بتمديد فترة الصيانة و ذلك لتصحيح المزيد من الأخطاء الموجودة في اللعبة .


تحميل بيس الصينية من ميديا فاير

  • القدرة على اللعب في الأون لاين بسلاسة ومواجهة الخصوم ومحاولة الفوز عليهم لإعتلاء صدارة الترتيب العالمي .
  • لديك المقدرة على التعاقد مع عدة لاعبين ومدربين من مختلف الأندية و المنتخبات من أجل زيادة و رفع قوة فريقك للمنافسة .
  • أحداث خاصة حيث يطلب منك عمل بعض الأوامر مثلا تسجيل عدد معين من الضربات الحرة أو الجزاء وأشياء مثل هذا القبيل للحصول على جوائز مقابل ذلك .
  • صعوبة الحصول على اللاعبين عند تحميل بيس الصينية 2024 من ميديا فاير للاندرويد خاصة الاساطير و ذلك ما يزيد من متعة اللعبة .
  • وجود تراخيص أقوى الأندية و المنتخبات مثل برشلونة و مانشستر يونايتد بالإضافة الدوري الايطالي .
  • لا يمكن لعب  لساعات طويلة بسبب القيود المفروضة عليها لتفادي الإدمان و ذلك ما يرجع عليك بالفائدة .
  • يحتوي تحميل بيس الصينية من ميديا فاير على جرافيك مرتفع جدا مع إمكانية التعديل عليه بما يناسب قدرات هاتفك .
  • يوجد بداخل  تحميل بيس الصينية 2024 القدرة على التحكم السلسل في اللاعبين أثناء المباريات مع إمكانية الإختيار بين نوعي تحكم بالأزرار و بدون أزرار .
  • توفر لعبة بيس الصينية عدد كبير من الاحتفالات تستطيع إستخدامها عند تسجيل لاعبيك للأهداف .
  • طور كأس العالم الجديد يمكنك تجربته الان .
هذه صورة من داخل اللعبة .

تحميل بيس الصينية 2024

طريقة تحميل بيس الصينية 2024 من ميديا فاير للاندرويد 

 تحميل بيس الصينية Apk ليس بالأمر الصعب كما يعتقد الكثيركل ما يجب عليك فعله هوتحميل تطبيق بيس الصينية Tap Tap . الذي تستطيع من خلاله تحميل عدد كبير من الألعاب الصينية مثل ناروتو . بعد الانتهاء من تحميل و تثبيت تطبيق tap tap قم بالدخول إليه والتوجه إلى خانة البحث . قم بالبحث عن تحميل بيس الصينية 2024 apk و تقوم بتحميل PES 2020 PRO EVOLUTION SOCCER حجم اللعبة يقارب 1.9 جيجا بايت ، يمكنك مراجعة الصورة التالية للتأكد من خطوات تحميل تحميل بيس الصينية 2024 apk .


كيفية تشغيل و تحميل بيس الصينية 2022 من ميديا فاير للاندرويد ؟ بعد تحميل بيس الصينية 2022 من ميديا فاير للاندرويد تتوجه للخطوة التالية و هي تشغيل بيس موبايل الصينية . أولا أنت بالحاجة إلى إمتلاك هوية صينية أصلية بسبب القيود التي فرضتها الحكومة الصينية على الشركات المطورة للألعاب و ذلك للتقليل من إدمان الألعاب الإلكترونية . قد تتساءل كيف لي أن أحصل عليها . الجواب جد بسيط وفرنا لك ملف يحتوي على أزيد من 12 ألف هوية صينية أصلية لتشغيل الألعاب الصينية بمختلف أنواعها . ملاحظة ملف هويات بيس الصينية fenak gaming تجده في أسفل المقال .

نسخ لعبة بيس الصينية 2024 

كما هو معلوم فإن كونامي تمنع إنشاء حسابات متعددة على نفس الجهاز لذلك لا تسمح لك بالدخول إلى حسابك عند تحميل بيس الصينية 2024 من ميديا فاير للاندرويد لأزيد من 10 مرات في الشهر الواحد . لتفادي الوقوع في هذا الخطأ يجب عليك نسخ بيس موبايل الصينية . من الممكن فعل ذلك بعدة طرق لكن بشرط وهو توفير مساحة تخزين كافية للنسخة الجديدة .

يمكنك نسخ بيس الصينية عن طريق برنامج app cloner و يكون ذلك بالدخول على التطبيق و التوجه إلى قسم التطبيقات .قم بإختيار بيس موبايل الصينية مع تحديد اللون و الإسم الجديد للنسخة الجديدة و الموافقة على الشروط و هكذا تنتهي من عملية النسخ .


كيف تغيير لغة بيس 2024 الصينية إلى الإنجليزية : لغة بيس الصينية 2024 تنزيل هي اللغة الصينية القديمة و لا تستطيع تغييرها من داخل اللعبة . لكنك تستطيع تغيير اللغة الى الإنجليزية و قد سبق لنا و أن قمنا بشرح هذا الامر من قبل .

كل ما عليك هو تحميل ملف تحويل اللغة و فك الضغط عنه بعدها تقوم بنقله إلى المسار التالي Android ثم data ثم com.netease.pes ثم files ثم com.netease.pes ثم cpk و تقوم بعدها بتشغيل اللعبة .

جديد تحميل بيس الصينية 2024 apk

في التحديث الاخير للعبة بيس الصينية apk تم طرح العديد من الامور الجديدة في اللعبة . منها تفعيل الانتقالات الصيفية و إضافة تراخيص الأندية المتعاقد معها حديثا مثل بايرن ميونيخ . بالإضافة إلى خاصية اللعب مع صديقك ، تم إضافة ملاعب و مدربين جدد و نذكر أيضاً إضافة خاصية إمكانية عمل بطولة مشتركة مع أصدقائك أيضاً إضافة أساطير جدد مثل كاكا ، سيدورف ، اينزاجي .


أجمل مافي التحديث هو طور كأس العالم الذي تستطيع من خلاله إختيار منتخب وطني من بين 40 منتخب للمشاركة في مختلف الأحداث و البطولات .


عيوب تحميل بيس الصينية tap tap

  • لا يمكن  شحن أو شراء العملات المعدنية داخل اللعبة إلا عن طريق استخدام بطاقة فيزا صينية و هذا أمر صعب الوقوع .
  • لا يدعم تحميل بيس الصينية التعليق العربي و أيضا اللغة العربية .
  • تتطلب اللعبة اتصالا قويا بالانترنت لان كل سيرفرات اللعبة موجودة في الصين .
  • يجب إخلاء مساحة تخزين كافية بسبب حجم اللعبة الكبير مقارنة بألعاب كرة القدم مثل فيفا موبايل .
  • لا تحتوي اللعبة على جميع تراخيص الأندية مثل أندية الدوري الألماني و الإنجليزي لكن تستطيع تركيب تصحيح على اللعبة لإضافتها .
  • يتم تحديث اللعبة باستمرار هذا ما يقد يتسبب في فقدان حسابك و تقدمك في اللعبة في حال عدم ربطه بمعرف كونامي .
  • لا يمكن أن تلعب مع اصدقائك في حال إذا كان أحدكم يمتلك نسخة مختلفة عن الآخر .
  • أسماء اللاعبين معروضة باللغة الصينية مما يجعل من الصعب جدا التعرف على لاعبيك أثناء المباريات خاصة إن كانت الجودة منخفضة.

أسئلة شائعة حول تحميل بيس النسخة الصينية 

هل من الممكن تحميل بيس الصينية 2022 من ميديا فاير للاندرويد و Efootball على نفس الجهاز. نعم تستطيع تحميل بيس موبايل الصينية و بيس موبايل العالمية في نفس الوقت على نفس الجهاز . لانه كما ذكرنا سابقاً اللعبتين منفصلتين عن بعض بشكل كامل و لا تربطهما أي علاقة ببعض إلا ان لهم نفس الشركة المطورة وهي كونامي .

بيس الصينية 2022 تنزيل ليس من الممكن ، أنت أصلا لست بالحاجة لفعل ذلك لأن اللعبة تحتوي على عدد كبير من الأحداث و الفعاليات التي تستطيع لعبها و الحصول على لاعبين أقوياء مقابل ذلك .

تستطيع تركيب باتش بيس الصينية للتعديل بشكل كامل على اللعبة ، حيث يتم إضافة شعارات و أطقم الأندية الغير مرخصة مثل ريال مدريد و ليفربول . كذلك التعديل على صور اللاعبين و خلفيات اللعبة و غيرها الكثير ، يمكنك تحميل الباتشات عن طريق اليوتيوب .

هل أستطيع إستخدام حساب Efootball في لعبة بيس الصينية 

لا تستطيع إستخدام حسابك للعبة Efootball في بيس الصينية 2024 لأن اللعبتين منفصلتين عن بعض بشكل كامل . لا تستطيع اللعب مع صديقك في حال إستخدامه نسخة مختلفة عن التي تستخدمها أنت .


حدث كأس العالم عند تحميل بيس الصينية 2022 من ميديا فاير للاندرويد مختلف عن ماهو موجود في لعبة Efootball ، حيث أنك تستطيع لعب بطولة كاملة خاصة بكأس العالم . مع طور أونلاين رائع يمكنك من خلاله الحصول على جوائز ضخمة جدا .


تم إضافة تراخيص كل المنتخبات الوطنية مثل البرازيل والأرجنتين ، إختر المنتخب الذي يعجبك إستمتع باللعب بعد تحميل بيس الصينية 2024 apk .


لا توجد بيس يابانية و لا بيس كورية فقط تستطيع تحميل بيس الصينية 2024 لأن المقر الفعلي للشركة المطورة كونامي يقع في اليابان و بحكم التقارب التجاري بين بلدان شرق آسيا كونامي ليست مطالبة بعمل نسخ جديدة لألعابها . من الجهة الأخرى على العكس تماماً نجد أن شركة ea خصصت لكل بلد نسخة خاصة به مثل فيفا الصينية و الكورية و فيفا موبايل اليابانية . و هذا نظرا لما فرضته حكومات هذه الدول على مطوري الألعاب الإلكترونية من خارج البلاد .


المزيد حول تحميل بيس 

يمتلك كل لاعب داخل بيس الصينية أسلوب لعب معين ، مثلا رونالدو يمتلك أسلوب المهاجم القناص و هذا ما يجعل اللاعب يتمتع بالحركة الكثيرة داخل الملعب و يشكل إزعاجا كبيراً للخصم لذلك إحرص دائما على إختيار لاعبي فريقك وفق الأسلوب الذي يناسبك .


احتفالا بالمناسبات و الأعياد العالمية تقوم كونامي عادة بإدراج حملات خاصة داخل بيس الصينية ، تكون هذه الحملات خلال فترات محددة كما أنها جد ممتازة من ناحية الجوائز ، حيث يمكن من خلالها التنافس مع أقوى الخصوم و محاولة الفوز عليهم بغرض التعاقد مع أقوى اللاعبين بدون دفع أموال حقيقة .


لا تحاول التعاقد مع اللاعبين العاديين حاول دائما الحصول على الأساطير و الإصدارات المميزة من اللاعبين لأنها عادة ما تكون اقوى داخل الملعب و افضل لتختيم الأحداث و الفعاليات .


في بيس الصينية يمكن استخدام الأزرار للتحكم في اللاعبين أو عن طريق اللمس بالشاشة ، تستطيع تغيير الطريقة المناسبة من خلال الإعدادات . يوجد دليل تعليمي يرشدك لطريقة عمل كل شيء مثل طريقة التمرير و التسديد و التوزيع .


تحتوي بيس الصينية على نظام تطوير لاعبين مختلف عن الموجود في Efootball حيث يكون تطوير اللاعبين على حسب عمرهم ، كلما كان عمر اللاعب صغير كل ما كانت له فرصة للتطور أكثر . أيضاً تستطيع تزويد اللاعبين بمهارات و مراكز جديدة للعب فيها بإستخدام بطاقات خاصة يمكن الحصول عليها من الفعاليات.


يوجد داخل بيس الصينية طور خاص للتدريب ، ينصح بإستخدامه للمبتدئين لتنفيذ وتعلم اساسيات اللعبة مثل التسديد والمراوغة . أيضا يمكن التدرب على تنفيذ الضربات الحرة من مختلف زوايا الملعب أيضاً تسديد ضربات الجزاء و التصدي لها .



                                        


حول تحميل بيس الصينية 2024 :

معلومات ملف تنزيل بيس الصينية اخر اصدار
إسم البرنامج تحميل بيس الصينية apk
الشركة المنتجة konami
متوافق مع إصدار 5.0 اندرويد
حجم البرنامج 1.9 GB
نسخة البرنامج 1.0.1
عدد التحميلات +1000000
لغة البرنامج الصينية
تاريخ الإصدار  14-12-2023


لا تبخلو في الأخير بالصلاة والسلام على اشرف الخلق الحبيب المصطفى محمد صلى الله عليه وسلم⁦


           دمتم بخير ونسأل الله لنا ولكم التوفيق والسداد .
















شارك مع أصدقائك :)