محتويات المقالة

لعبة VIVE LE FOOTBALL الجديدة للأندرويد

خلال الأشهر الماضية تم إصدار لعبة VIVE LE FOOTBALL وهي لعبة كرة قدم جديدة رائعة لها العديد من المميزات فدعونا الآن لنتعرف عليها وكيف نقوم بتحميلها.

مميزات لعبة VIVE LE FOOTBALL :

تعتبر لعبة VIVE LE FOOTBALL من بين أقوى الألعاب الحديثة حيث لاقت هذه اللعبة إستحسان كل من جربها وذلك بسبب جودة التصاميم الإحترافية الموجودة فيها والجرافيك العالي بداخلها كما أنها تحتوي على أطوار جميلة جداً ولم يسبق وأن تواجدت مثل هذه الأطوار على أجهزة الجوال ونذكر منها : 
  1. طور القصة :حيث تبدأ قصتك كمدرب للفريق فتبدأ في خوض المباريات واحدة تلو الأخرى وتحاول في كل مرة تخطي الصعوبات التي تواجهك أن أن تصل بفريقك إلى العالمية .
  2. طور كاريير مود: هذا الطور رائع للغاية لأنك ستكون عبارة عن مدرب لفريق ما أنت تختاره في البداية وتشرع في العمل على تدريب اللاعبين ومحاولة التعاقد مع الشباب في الميركاتو و تطويرهم والإستفادة منهم ولعب المباريات ومحاولة الفوز بها ويسمح لك بالإنتقال لتدريب أندية أخرى في حالة وجود عروض جديدة مقدمة لوكيلك.
  3. طور ستريت: هذا الطور يتمثل في كرة قدم الشوارع حيث تستطيع من خلال هذا الطور اللعب عبر الأنترنت مع أو ضد أصدقائك كرة قدم الشوارع وسبق لي وأن جربت هذا الطور وهو جد خرافي حيث لا يوجد الخطأ ولا التماس ولا الركنيات ولا حتى الحراس كما تستطيع القيام بالعديد من المهارات والمراوغات حقا طور رائع وأنصحك بتجربته.
  4. طور الماي كلوب: في هذا الطور يجب عليك التحلي بالصبر لأن بناأك لفريق قوي سيحتاج لبعض الوقت كما يجب عليك لعب عدد معين من المباريات للحصول على الجوائز التي تتمثل في الذهب و بطاقات التدريب وبطبيعة الحال ستستخدم الذهب للتعاقد مع اللاعبين والبطاقات لتدريبهم .
بجانب هذه الأطوار كلها توجد هنالك العديدة من المميزات لهذه اللعبة نذكر منها :
  1. القدرة على اللعب في الأون لاين بسلاسة ومواجهة الخصوم ومحاولة الفوز عليهم لإعتلاء صدارة الترتيب العالمي.
  2. التعاقد مع عدة معدين بدنيين من أجل زيادة لياقة اللاعبين خاصة الشباب والمصابين منهم وذلك يعكس قدرتهم على التحمل والصمود أكثر في المباريات .
  3. التعاقد مع مدربي اللاعبين الشباب وتكمل مهمة هؤلاء المدربين في زيادة طاقة اللاعبين بسرعة كبيرة للغاية.
  4. تطوير الملعب عن طريق بناء مدرجات جديدة للمشجعين والتعاقد مع شركات إعلانية وذلك سوف يساعد في زيادة إيرادات النادي السنوية .
  5. أحداث خاصة حيث يطلب منك عمل بعض الأمور مثلا تسجيل عدد معين من الضربات الحرة أو الجزاء وأشياء مثل هذا القبيل .

هل هذا فقط ما يميز لعبة VIVE LE FOOTBALL ؟

طبعاً لا 
اللعبة تحتوي على جرافيك عال جدا كما أنها تمتلك تراخيص بعض الأندية وتحتوي على أوجه العديد من اللاعبين تحتوي أيضا على تحكم سلسل في اللاعبين أثناء المباريات و العديد من إحتفاليات اللاعبين أثناء تسجيلهم الأهداف ويوجد أيضا كل الحكام داخل الملعب من الحكم الرئيسي وحتى إلى الحكم الرابع وهذا مالا يوجد في لعبة البيس موبايل و الفيفا موبايل و تحتوي أيضا على العديد من إنفعالات اللاعبين كالغضب والإحتجاج على قرارات الحكم والتألم والمطالبة بالأخطاء عن تعرضهم للعرقلة .
هذه صورة من داخل اللعبة
VIVE LE FOOTBALL

طريقة تحميل لعبة VIVE LE FOOTBALL :

 عزيزي المدير شكرا جزيلا على صبرك في الأشهر القليلة الماضية وعلى البقاء معنا . بعد عدة أشهر من التحديث والتحسن الأمثل ، الاختبار الكامل لكرة القدم قادم .
 
 معلومات أساسية عن الاختبار: .
1 منصة : iOS ، Android ، PC 2.
 2 كاب المشارك : غير محدود.
 اذ كان لديك المؤهل ، فستتلقى بريدا الكترونيا يرشدك للتحميل وتجربة اللعبة . يرجى التحقق من صندوق البريد الخاص بك اثناء وقت اعلان التاهيل . تجنبا للمؤهل زورا من قبل الاخرين ، يرجى التأكد من عدم نشر محتوى البريد الالكتروني . لا استطيع الانتظار لرؤيتك في الملعب !



لا تبخلو في الأخير بالصلاة والسلام على اشرف الخلق الحبيب المصطفى محمد صلى الله عليه وسلم⁦

           دمتم بخير ونسأل الله لنا ولكم التوفيق والسداد


شارك مع أصدقائك :)