محتويات المقالة
تحويل بيس موبايل 2021 لبيس 2017

مرحباً اليوم إن شاء الله سنقوم بإستعراض نسخة بيس 2017 للعبة بيس موبايل 2021 مع روابط تصتيبها لديك .
تم إصدار آخر تحديث (V 5.2.0) لـ PES 2021 mobile في 02/04/2021.

لمحة عن لعبة بيس موبايل 2021 :-

لعبة pes 2021 هي لعبة كرة قدم شهيرة تم إطلاق أول نسخة رسمية لها على أجهزة الجوال سنة 2016 ولاقت إستحسان الكثير من اللاعبين ،
حيث بلغت عدد أستخدامها على متجر جوجل بلاي أكثر من 350 مليون أستخدام في ظرف قياسي كما حققت جائزة أفضل لعبة رياضية في E3 2019 وتعتبر هي لعبة كرة القدم الأكثر أصالة على الهاتف المحمول فيا ترى ماهي أسباب نجاح هذه اللعبة؟

من أسباب نجاح اللعبة  :-

  1. تضم أرقى الأندية الأوروبية والعالمية حيث تتيح لك اللعب مع الأندية المرخصة رسمياً من المستويات العليا بما في ذلك برشلونة بايرن ميونيخ و يوفنتوس و اليونايتد بالإضافة للشريك الحصري الجديد روما .
  2. إضافة لحظات أيقونية جديدة مما يتيح لك إستعادة وإعادة إحياء المزيد من اللحظات السحرية لأساطير كرة القدم الحاليين و القدماء .
  3. توفر حزم لاعبي لحظات أيقونية في متجر اللعبة مما يتيح لك التعاقد مع ميسي أو كريستيانو أو راشفورد بالإضافة إلى 1500 كوينز و كرتين بلاك و يمكن لك التحقق من معلومات كل لاعب قبل الشراء .
  4. يمكنك لعب مباريات مع أصدقائك سواء كانوا قريبين أم بعيدين عن طريق وظائف متعددة موجود داخل اللعبة كما يمكنك الإستمتاع باللعب ضد مستخدمي اللعبة عبر الأنترنت في Matchday والعديد من الأحداث الرياضية الأخرى .
  5. وجود تحديثات أسبوعية مباشرة حيث يتم تجميع البيانات من المباريات الحقيقية التي يتم لعبها حول العالم على أساس أسبوعي وتطبيقها داخل اللعبة من خلال ميزة Live Update لإنشاء تجربة أكثر واقعية . تؤثر هذه التحديثات على جوانب مختلفة من اللعبة ، بما في ذلك تقييمات حالة اللاعبين وقوائم الفريق .
  6. إضافة أساطير عِش خيال كرة القدم الخاص بك من خلال التوقيع على العديد من الأساطير وإضافتهم إلى فريقك ، بما في ذلك D. BECKHAM و F. TOTTI و D.MARADONA .
  7.  إضافة لاعبين مميزين حيث سيظهر اللاعبون الذين تألقوا خلال مباريات نهاية الأسبوع في اللعبة كلاعبين مميزين. حيث يتم تعزيز ورفع طاقاتهم وفي بعض الحالات يتم إضافة مهارات خاصة بهم .
  8.  ابن فريق خاص بك أو العب بفريقك المفضل وواجه أصدقاءك أو فرق كبرى أخرى في أجواء كرة القدم المثيرة للعبة PES MOBILE .
  • ملاحظة: مطلوب اتصال بالإنترنت للعب eFootball PES 2021. كما نوصي بشدة اللعب باتصال مستقر لضمان تحقيق أقصى استفادة من اللعبة .

معلومات عن هذه النسخة :-

  • الحجم : 1,2 جيجا
  • الإسم : jp.konami.pesam
  • نوعه : RAR ZIP يحتاج فك الضغط
  • نظراً لحجم الملف نوصي بشدة الإتصال بشبكة Wi-Fi لتنزيله ومع إخلاء مساحة كافية على جهازك .

إستعراض النسخة :-

من مزايا هذه النسخة خلفية كل من :
  • بيس 2017
الشعارات والأطقم :-

وتنقسم إلى أطقم وشعارات الأندية لموسم 2020/2021 وكلاسيكية :

شعارات أندية الدوري الإنجليزي 2020/2021:
مان سيتي ليستر سيتي ويستهام تشيلسي ليفربول إيفرتون توتنهام أستون فيلا ليدز وولفرهامبتون كريستال بالاس ساوثهامبتون بيرنلي برايتون نيوكاسل يونايتد ويست بروميتش.

شعارات أندية الدوري الإيطالي 2020/2021:
ميلان
إنتر ميلان.

شعارات أندية الدوري الإسباني 2020/2021:
أتلتيكو مدريد ريال مدريد إشبيلية ريال سوسيداد ريال بيتيس فياريال غرناطة ليفانتي أتلتيك بلباو سيلتا فيغو خيتافي فالنسيا قادش إيبار بلد الوليد إليتشيه ويسكا.

أطقم كلاسيكية:
كل من:برشلونة أرسنال مانشستر يونايتد اليوفنتوس روما ريال مدريد بايرن ميونيخ بروسيا دورتموند أتلتيكو مدريد ميلان إنتر ميلان

أطقم الدوري الألماني:
بايرن ميونيخ لايبزيغ فولفسبورغ آينترخت فرانكفورت باير ليفركوزن بوروسيا دورتموند يونيون برلين فرايبورج شتوتجارت بروسيا مونشنغلادباخ هوفنهايم فيردر بريمن أوجسبورج كولن أرمينيا بيليفيد ماينز شالكه.

أطقم الدوري الفرنسي :
نادي ليل باريس سان جيرمان ليون موناكو لانس ميتز مونبلييه مارسيليا أنجيه رين نيس ستاد ريمس بريست ستراسبورغ بوردو سانت إتيان لوريان نيم أولمبيك نانت ديجون.

أطقم دوري أبطال أوروبا:
ريال مدريد أتلتيكو مدريد ليفربول مان سيتي طقم دوري أبطال أوروبا تشيلسي بروسيا دورتموند ليستر سيتي إنتر ميلان ميلان.

إضافة قوائم خاصة بنادي اليوفنتوس.

إضافة المدربين:
مثل زيدان كلوب قوارديولا سيميوني أنشيلوتي بوكوشينو توخيل مورينهو وغيرهم.

التعديل على بطاقات وصور اللاعبين:
تعتبر هذه هي أفضل إضافة في هذه النسخة كلها حيث تم التعديل على شكل بطاقات اللاعبين وأشكالهم بشكل رائع و بتصاميم حصرية .

طريقة التثبيت :

طبعاً يا أخي الطريقة جد بسيطة ولن تأخد من وقتك إلا القليل كل ماعليك هو تحميل ملف اللعبة ستجد الرابط في أسفل هذا المقال بعد الإنتهاء من التحميل ستتوجه إلى مدير الملفات الخاص بهاتفك ثم تنتقل إلى مجلد MEGA ثم MEGA Downloads بعد ذلك تقوم بفك الضغط على الملف تم تقوم بنسخ ملف هذه النسخة وتقوم بنقله إلى المسار التالي Android ثم obb ثم jp.konami.pesam ثم تقوم بإستبداله بملف اللعبة الأصلي وبهذا تكون قد إنتهيت من تركيب هذه النسخة وبإمكانك تجربتها ⁦.

لم يعد هذا الإصدار متوافق مع آخر تحديث للعبة

أتمنى من كل قلبي أن يكون هذا المقال قد أفادكم ⁦♥️⁩

لا تبخلو في الأخير بالصلاة والسلام على اشرف الخلق الحبيب المصطفى محمد صلى الله عليه وسلم⁦♥️⁩

           دمتم بخير ونسأل الله لنا ولكم التوفيق والسداد
شارك مع أصدقائك :)